عاد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك للهجوم على لاعب كرة القدم بناديه محمد إبراهيم وأقحمه في مقارنة مع مصطفى فتحي لاعب الفريق المُعار للتعاون السعودي مع تفضيله للأخير.

مرتضى تحدث في تصريحات لقناة “أون سبورت” عن محمد إبراهيم:”تحدث أنه لا يشعر براحة وأن نفسيته مُتعبة، وقام بادعاء الإصابة قبل ذلك، إذا كان يريد الرحيل فلن نمانع”.

واعتاد مرتضى منصور في الفترة الأخيرة انتقاد اللاعب محمد إبراهيم خاصة مع عدم قدرة صانع ألعاب الزمالك على العودة لمستواه الذي كان عليه في فترة مشاركته مع منتخب الشباب في كأس العالم للشباب والفترة التي تبعتها مع الأبيض.

كما أضاف مرتضى قائلاً: “محمد إبراهيم تحدث أنه أعطى الكثير للزمالك بينما لم يمنحه النادي شيئاً، ولذلك أطالبه بالوقوف عند حده، الزمالك يعطينا جميعاً الكثير وأنا أول الناس الذين منحهم النادي أشياءً كثيرة”.

وواصل رئيس نادي الزمالك :”إذا كان إبراهيم يرى أن الزمالك لم يمنحه شيئاً فليحضر عرض ويرحل عن النادي، نيبوشا تحدث له من قبل أن تصرفاته غير احترافية”.

واختتم مرتضى حديثه بمقارنة بين إبراهيم وفتحي قائلاً: “لن تكون أفضل من كهربا أو مصطفى فتحي الذي هو أفضل منك 100 مرة، أنت لم تمنح الزمالك شيئاً بينما وافق النادي على احترافك من قبل وأنفق على علاجك عندما تعرضت للإصابة”.