الرئيسية / الاخبار الرياضية / من هو الرجل الذي توج ريال مدريد بثلاثه كؤوس أبطال متتالية … ؟!

من هو الرجل الذي توج ريال مدريد بثلاثه كؤوس أبطال متتالية … ؟!

في من هو الرجل الذي توج ريال مدريد بثلاثه كؤوس أبطال متتالية … ؟!، تم يومنا هذا تناول خبر رياضيمن هو الرجل الذي توج ريال مدريد بثلاثه كؤوس أبطال متتالية … ؟!.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا من هو الرجل الذي توج ريال مدريد بثلاثه كؤوس أبطال متتالية … ؟!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع هاي كووورة .
وتحدث موضوع من هو الرجل الذي توج ريال مدريد بثلاثه كؤوس أبطال متتالية … ؟!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

ربما يرى الكثير ان زين الدين زيدان كمدرب دخل التاريخ من اوسع ابوابه لأنه حقق ثلاثية متتالية في دوري الابطال وهو رقم لم يسبق لأي مدرب ان تحصل علية طوال تاريخ البطولة … حاليا العنوان العريض في كل صحف العالم ” زيدان هو اول مدرب يتوج بدوري الابطال ثلاث مرات بشكل متتالي” .
ولكن الشيء الذي يجب ان يذكر هو بأن من قدم الثلاثية لمدريد ليس زيدان ولا رئس النادي بيريز ولا رونالدو ولا اللاعبين ولا اي اسم متداول في الصحف بشكل علني …! اطلاقا الاسم الذي جلب الثلاثية غير معلن بشكل صريح حتى اللحظة .
من قدم الثلاثية للريال وكل العالم كان انظر عليها هو عنصر اللياقة …! نعم ريال مدريد في البطولات الثلاث الاخيرة حقق الابطال بسبب وحيد وهو عنصر اللياقة الذي كان واضح جدا في نهائي اتليتكو ونهائي اليوفي والأخير امام الليفر … ريال مدريد في الشوط الثاني يدخل الى ارضية الملعب بلاعبين جدد تماما كأنهم للتو بدأو المباراة هذه الحقيقة … كل الفرق التي واجهت الريال لم تستطيع مجارات الفريق في الشوط الثاني اطلاقا وهو السبب الذي منح الريال هذه الميزة وهذا الانجاز .

من خلال ما سبق يجب علينا ان نتفحص حقيقة هذا الامر ونعود بالذاكر في اول يوم تسلم زيدان تدريب ريال مدريد … طلب من بيريز التعاقد مع المعد البدني ” بينيتوس ” وهو يعتبر افضل معد بدني في تاريخ كرة القدم يعرف جيدا كيف يجهز الفريق للبطولات … اللاعبون هذا الموسم ادركوا ذلك ويعرفون جيدا اهمية هذا الرجل وهم غير راضين تماما عما حدث له هذا الموسم من قبل المدرب الجديد … مارسيلو عندما سجل الهدف قام باهدائة لبينيتوس وكريم بن زيمه بعد اللقاء اخذ معه صورة على هاتفة ووجه له الكثير من الكلمات والدعم لأنه يعلم جيدا ماذا كان يقدم هذا الرجل في حقبة زيدان .
ولكن ما حدث الان في هذا الموسم من العبقري البرفسور لوبتيجي قام بمنح الثقة لكل من اوسكار كارو وخوزيه كوندي وقام بتحديد صلاحيات بينيتوس بشكل كبير جدا ولم يمنحه التخطيط الكامل للحصص التدريبية ولموسم الفريق بشكل عام …. هذا الحديث وهذه الاخبار ليست من سرا بل هو واقع الكل يشاهد نتائجه احالية ويشاهد اداء الفريق بشكل عام
عندما تتعاقد مع برفسور وفيلسوف مثل هذا المعاق لوبيتيجي حتما ستتحصل على مثل هذه النتائج الكارثيه … انت كإنسان وكائن حي منحك الله عقل وفكر اتيت لمدريد ووجدت معد بدني ناجح جدا وحقق نتائج مذهله لماذا تتحف الفريق بفلسفة متخلفة مثلك …؟! سؤال اتمنى ان يوجه لهذا المعتوه الذي نحر الفريق في الشهر الاول من هذا الموسم ليدمر كل شيء تجاه النادي والجمهور .

مصدر الخبر : من هو الرجل الذي توج ريال مدريد بثلاثه كؤوس أبطال متتالية … ؟! : هاي كووورة