أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / خماسيات.. وشطب عضوية.. وأزمة سيسيه وداوودا.. موقعة الاتحاد والزمالك على صفيح ساخن

خماسيات.. وشطب عضوية.. وأزمة سيسيه وداوودا.. موقعة الاتحاد والزمالك على صفيح ساخن

في خماسيات.. وشطب عضوية.. وأزمة سيسيه وداوودا.. موقعة الاتحاد والزمالك على صفيح ساخن، تناقل يومنا هذا خبر خماسيات.. وشطب عضوية.. وأزمة سيسيه وداوودا.. موقعة الاتحاد والزمالك على صفيح ساخن.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا خماسيات.. وشطب عضوية.. وأزمة سيسيه وداوودا.. موقعة الاتحاد والزمالك على صفيح ساخن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع خماسيات.. وشطب عضوية.. وأزمة سيسيه وداوودا.. موقعة الاتحاد والزمالك على صفيح ساخن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

مواجهة مرتقبة يشهدها ستاد برج العرب في الثامنة مساء غد السبت، بين الاتحاد السكندري والزمالك في ذهاب دور الستة عشر لكأس زايد.

وتشهد دائما مباريات الزمالك إثارة وندية كبيرة، إلا أن مباراة الغد ستكون لها طابع أكثر إثارة للعديد من الأسباب التي يستعرضها “الوطن سبورت” في التقرير التالي:

الخماسية

التقى الزمالك مع الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم وانتهى اللقاء بفوز المارد الأبيض بخمسة أهداف مقابل هدف، وهو الأمر الذي يجعل لاعبو سيد البلد مطالبين بالثأر من تلك الهزيمة الثقيلة.

سيسيه وداوودا

ثنائي الزمالك المعار لصفوف الاتحاد رزاق سيسيه وأحمد داوودا، وإعلان رئيس نادي الاتحاد محمد مصيلحي، التحدي، بمشاركة الثنائي في اللقاء لأن عقد الإعارة يؤكد عدم مشاركة الثنائي أمام الفريق الأبيض بالمباريات المحلية فقط، وهو ما يزيد إثارة المباراة خاصة وأن سيسيه، هو الورقة الرابحة للاتحاد في المباريات الأخيرة. 

شطب عضوية حلمي طولان

بسبب أزمة مشاركة سيسيه وداوودا، في المباراة قرر رئيس الزمالك شطب عضوية حلمي طولان المدير الفني للاتحاد من النادي الأبيض، وهو ما يزيد طابع الإثارة حول لقاء الغد، لاسيما وأن طولان، يحرج الزمالك دائما وسبق له حقق الفوز على الفريق الأبيض بخماسية عندما كان مديرا فنيا لفريق حرس الحدود.

مصدر الخبر : خماسيات.. وشطب عضوية.. وأزمة سيسيه وداوودا.. موقعة الاتحاد والزمالك على صفيح ساخن : الوطن