أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / "عمومية الزمالك" تقرر تقديم مذكرة رسمية لوزير العدل للتحقيق في قضايا النادي

"عمومية الزمالك" تقرر تقديم مذكرة رسمية لوزير العدل للتحقيق في قضايا النادي

في "عمومية الزمالك" تقرر تقديم مذكرة رسمية لوزير العدل للتحقيق في قضايا النادي، تناقل يومنا هذا خبر "عمومية الزمالك" تقرر تقديم مذكرة رسمية لوزير العدل للتحقيق في قضايا النادي.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "عمومية الزمالك" تقرر تقديم مذكرة رسمية لوزير العدل للتحقيق في قضايا النادي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع "عمومية الزمالك" تقرر تقديم مذكرة رسمية لوزير العدل للتحقيق في قضايا النادي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وافقت الجمعية العمومية لنادي الزمالك على تقديم مذكرة لوزير العدل من أجل ندب مستشار للتحقيق في القضايا التي تخص النادي ومجلس إدارته.

وتحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، إن هذا لايقلل من نيابة الأموال العامة في أي شيء، ولكن نطلب مستشار للتحقيق وهذا طلب مشروع، وحدث قبل ذلك في قضية حسن حمدي رئيس الأهلي السابق.

وتفويض رئيس النادي من أعضاء الجمعية العمومية لتقديم بلاغ للنائب العام ضد ممدوح عباس للتحقيق معه حول استيلاء، على مليار جنيه من البنوك، وسيتم نشر خطاب في الصحف القومية لرئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي من أجل التدخل.

 

 

 

مصدر الخبر : "عمومية الزمالك" تقرر تقديم مذكرة رسمية لوزير العدل للتحقيق في قضايا النادي : الوطن