الرئيسية / الاخبار الرياضية / المحترفون المصريون|«رمضان» في مهمة جديدة بالبريميرليج..«تريزيجيه» لمواصلة التألق..وصدام مصري بالدوري السعودي

المحترفون المصريون|«رمضان» في مهمة جديدة بالبريميرليج..«تريزيجيه» لمواصلة التألق..وصدام مصري بالدوري السعودي

في المحترفون المصريون|«رمضان» في مهمة جديدة بالبريميرليج..«تريزيجيه» لمواصلة التألق..وصدام مصري بالدوري السعودي، تناقل يومنا هذا خبر المحترفون المصريون|«رمضان» في مهمة جديدة بالبريميرليج..«تريزيجيه» لمواصلة التألق..وصدام مصري بالدوري السعودي.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا المحترفون المصريون|«رمضان» في مهمة جديدة بالبريميرليج..«تريزيجيه» لمواصلة التألق..وصدام مصري بالدوري السعودي، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع الوطن.
وتناول موضوع المحترفون المصريون|«رمضان» في مهمة جديدة بالبريميرليج..«تريزيجيه» لمواصلة التألق..وصدام مصري بالدوري السعودي، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يخوض المحترفون المصريون في سماء الكرة الأوروبية، يومنا هذا، مباريات مهمة ومتباينة المستوى، في إطار البطولات المحلية.

البداية من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلعب أحمد حجازي، مدافع وست بروميتش ألبيون مباراة أمام واتفورد، في لقاء يسعى فيه الصخرة المصرية لمساعدة فريقه على تحقيق الفوز، بينما يخوض المصري الآخر رمضان صبحي، جناح ستوك سيتي مباراة صعبة أمام ساوثهامتون، وذلك في إطار الجولة السابعة من البريميرليج.

وفي الدوري التركي، يلتقي فريق قاسم باشا، الذي يلعب له محمود حسن تريزيجيه أمام نادي اوسمانلي سبور، في لقاء يأمل من خلاله النجم المصري لمواصلة تألقه بالبطولة، ضمن الجولة السابعة.

وفي الدوري السويسري، يحل بازل، الذي يلعب له عمر جابر مباراة مهمة أمام جراسهوبرز، في الأسبوع العاشر من الدوري السويسري.

ويظهر أحمد المحمدي، الظهير الأيمن لأستون فيلا، يومنا هذا، في مباراة فريقه أمام بولتون واندررز، في إطار الجولة ال11 من الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى.

وفي منافسات الدوري السعودي، يصطدم محمود عبدالرازق شيكابالا مع ناديه الرائد أمام مواطنه محمد عبدالشافي، لاعب أهلي جدة، ضمن الجولة الخامسة من البطولة.

مصدر الخبر : المحترفون المصريون|«رمضان» في مهمة جديدة بالبريميرليج..«تريزيجيه» لمواصلة التألق..وصدام مصري بالدوري السعودي : الوطن