الرئيسية / الاخبار الرياضية / ريفالدو : "ميسي" لن يستمر مع برشلونة للأبد

ريفالدو : "ميسي" لن يستمر مع برشلونة للأبد

في ريفالدو : "ميسي" لن يستمر مع برشلونة للأبد، تناقل يومنا هذا خبر ريفالدو : "ميسي" لن يستمر مع برشلونة للأبد.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ريفالدو : "ميسي" لن يستمر مع برشلونة للأبد، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع ريفالدو : "ميسي" لن يستمر مع برشلونة للأبد، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

حذر نجم منتخب البرازيل السابق ريفالدو، ناديه السابق برشلونة من الاستمرار في الاعتماد على ليونيل ميسي مهاجم الفريق، من أجل تسجيل وصناعة الأهداف في كل مباراة.

واخبر “ريفالدو” في تصريحات لشبكة “بيتفير ” المخصصة للمراهنات: “نعلم جميعاً كيف يكون ميسي حاسماً في المباريات مع برشلونة، ولكن برشلونة لديه لاعبين آخرين بالفريق، والاستمرار في الاعتماد على ميسي، لتسجيل الأهداف سئ جدا”.

وتابع: “برشلونة يحتاج إلى لاعبين آخرين قادرين على التأقلم في كل الظروف التي تواجه الفريق، ميسي لن يستمر للأبد، من الطبيعي أن يبدأ مستواه الفني في الانخفاض عام بعد عام طبقاً لعمره الحالي، لذلك يجب أن يكون هناك شخص قادر على تعويضه فيما بعد”.

وأكمل: “النتائج ليست جيدة، وهذا هو الوقت الصحيح للشعور بالقلق حول برشلونة، رغم امتلاك الفريق لاعبين مميزين ومدرب جيد، لكن على الجميع تحمل المسئولية، ولا يمكننا تحميل إخفاقات الفريق لشخص واحد”.

وكان ميسي، أنقذ برشلونة من هزيمة وشيكة أمام فريق أتليتك بلباو، في الجولة السابعة من الليجا، حيث لعب النجم الأرجنتيني، كبديل في الشوط الثاني وقام بصناعة هدف التعادل لبرشلونة.

 

مصدر الخبر : ريفالدو : "ميسي" لن يستمر مع برشلونة للأبد : الوطن