الرئيسية / الاخبار الرياضية / دوري الأبطال| «جابو» يقود تشكيل وفاق سطيف المتوقع في مواجهة الأهلي

دوري الأبطال| «جابو» يقود تشكيل وفاق سطيف المتوقع في مواجهة الأهلي

في دوري الأبطال| «جابو» يقود تشكيل وفاق سطيف المتوقع في مواجهة الأهلي، تناقل يومنا هذا خبر دوري الأبطال| «جابو» يقود تشكيل وفاق سطيف المتوقع في مواجهة الأهلي.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا دوري الأبطال| «جابو» يقود تشكيل وفاق سطيف المتوقع في مواجهة الأهلي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع دوري الأبطال| «جابو» يقود تشكيل وفاق سطيف المتوقع في مواجهة الأهلي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يستضيف فى التاسعة مساء يومنا هذا فريق النادى الأهلى نظيره وفاق سطيف الجزائرى على ملعب السلام، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا تحت قيادة تحكيمية للإثيوبى باملاك تيسيما.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى، لتحقيق نتيجة إيجابية بالفوز المريح والمطمئن بأكبر عدد من الأهداف قبل موقعة العودة واستغلال النشوة والروح المعنوية العالية التى يعيشها الفريق بعد الفوز فى آخر مباراتين أمام النجمة اللبنانى بالبطولة العربية ومن قبله حوريا الغينى فى إياب ربع النهائى، لخطف أكبر عدد من الأهداف، واقترابه من حسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية من لقاء يومنا هذا.

وسيضع رشيد الطاوسي، المدير الفني لوفاق سطيف، ثقته في التشكيلة التي واجهت الوداد البيضاوي بالمغرب:

وسيدخل الوفاق اللقاء بهذه التشكيلة، الحارس زغبة يتقدمه رباعي الدفاع المكون من فرحاني، رضواني، بدران وربيعي، أمامهم رباعي الوسط بقيادة جحنيط، سيدهم، سيلا وعيبود، فيما سيكون الثنائي عبدالمؤمن جابو وبوفلمونة في الخط الأمامي للفريق.

وقد يضطر الطاوسي إلى إقحام اللاعب ساعد مكان فرحاني، الذي شعر بآلام على مستوى الركبة خلال الحصة التدريبية الأخيرة، ما اضطره لإكمالها على انفراد، رغم تأكيدات الطاقم الطبي للوفاق على جاهزيته لهذه المباراة.

مصدر الخبر : دوري الأبطال| «جابو» يقود تشكيل وفاق سطيف المتوقع في مواجهة الأهلي : الوطن