التخطي إلى المحتوى
فيديو| تعرف على تاريخ مواجهات «صلاح» أمام نابولي

في فيديو| تعرف على تاريخ مواجهات «صلاح» أمام نابولي، تناقل يومنا هذا خبر فيديو| تعرف على تاريخ مواجهات «صلاح» أمام نابولي.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فيديو| تعرف على تاريخ مواجهات «صلاح» أمام نابولي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع فيديو| تعرف على تاريخ مواجهات «صلاح» أمام نابولي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يخوض الدولي المصري محمد صلاح نجم، ولاعب فريق ليفربول مواجهة كبيرة، ومن العيار الثقيل أمام نابولي، مساء الأربعاء، بالجولة الثانية من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسبق للدولي المصري صاحب الـ 26 عامًا، وأن خاض 5 مباريات رسمية من قبل أمام فريق نابولي الإيطالي، كانت جميعها ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

وحقق «صلاح» الانتصار على نابولي في مباراتين، وخسر في لقائين، وتعادل أمامهم في مواجهة وحيدة فقط.

وسبق لـ «صلاح» وأن زار شباك فريق نابولي في مناسبة وحيدة، فيما استطاع من صناعة هدفين من قبل أمامهم.

وخاض «صلاح» 4 مباريات بقميص فريق روما الإيطالي أمام نابولي انتصر أمامهم في مباراة وحيدة، وخسر مواجهتين، بينما تعادل أمامهم في لقاء وحيد، كما سجل هدفًا، وصنع هدفين أمام نابولي بقميص «الذئاب»، وكانت جميع تلك المباريات ببطولة «الكالتشيو»، فيما شارك «صلاح» بقميص فيورنتينا أمام نابولي في مواجهة وحيدة فقط، انتصر خلالها «الفيولا» بثلاثية نظيفة.

على جانب أخر خاض «صلاح» مباراة ودية وحيدة بقميص ليفربول أمام نابولي، سجل خلالها هدفًا وحيدًا، في المواجهة التي كانت ضمن استعدادات الفريقين، لبداية الموسم الجاري، والتي انتصر فيها الريدز بخماسية بيضاء.

مصدر الخبر : فيديو| تعرف على تاريخ مواجهات «صلاح» أمام نابولي : الوطن