الرئيسية / الاخبار الرياضية / الزمالك يتهم ممدوح عباس بالتسبب في أزمات النادي وتأخير دفع المستحقات

الزمالك يتهم ممدوح عباس بالتسبب في أزمات النادي وتأخير دفع المستحقات

في الزمالك يتهم ممدوح عباس بالتسبب في أزمات النادي وتأخير دفع المستحقات، تناقل يومنا هذا خبر الزمالك يتهم ممدوح عباس بالتسبب في أزمات النادي وتأخير دفع المستحقات.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الزمالك يتهم ممدوح عباس بالتسبب في أزمات النادي وتأخير دفع المستحقات، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع الوطن.
وفي تفاصيل موضوع الزمالك يتهم ممدوح عباس بالتسبب في أزمات النادي وتأخير دفع المستحقات، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وجّه هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك اتهامات لممدوح عباس رئيس النادي الأسبق أنه المتسبب في فشل حل مشكلات اللاعبين القدامي والذين لهم مستحقات لدى النادي الأبيض.

وكشف “زادة” أن ممدوح عباس يملك أحكاما بالحجز على أموال النادي، مضيفا أن الحجوزات ليست على الأموال الواردة للنادي ولكنها تطال أي نقود تخرج من النادي من أجل إنهاء ازمة المستحقات.

كما أضاف أنه تم تجهيز مبلغ 43 ألف يورو من مستحقات الغاني جونيور أجوجو وبعد الانتهاء من كافة الإجراءات والحصول على الموافقات، فوجيء بالحجز على الأموال بسبب ممدوح عباس ولم تُحل المشكلة حتى الآن.

وفي تفاصيل عضو مجلس إدارة الزمالك، أن أزمة النادي مع البرازيلي ريكاردو لا يوجد بها أي تطورات، ولكن أزمة الغاني أجوجو اقتربت من الحل.

 

مصدر الخبر : الزمالك يتهم ممدوح عباس بالتسبب في أزمات النادي وتأخير دفع المستحقات : الوطن