أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / محمد يحيى يحلل| الزمالك تألق أمام فريق ضعيف.. ظهور بصمات نيبوشا.. والمصري سيكشف الحقيقة

محمد يحيى يحلل| الزمالك تألق أمام فريق ضعيف.. ظهور بصمات نيبوشا.. والمصري سيكشف الحقيقة

في محمد يحيى يحلل| الزمالك تألق أمام فريق ضعيف.. ظهور بصمات نيبوشا.. والمصري سيكشف الحقيقة، تناقل يومنا هذا خبر محمد يحيى يحلل| الزمالك تألق أمام فريق ضعيف.. ظهور بصمات نيبوشا.. والمصري سيكشف الحقيقة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا محمد يحيى يحلل| الزمالك تألق أمام فريق ضعيف.. ظهور بصمات نيبوشا.. والمصري سيكشف الحقيقة، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع الوطن.
وتناول موضوع محمد يحيى يحلل| الزمالك تألق أمام فريق ضعيف.. ظهور بصمات نيبوشا.. والمصري سيكشف الحقيقة، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قدم الزمالك أداء جيدا وصل في بعض الأحيان إلى الممتع ولكن للأسف على حساب فريق ضعيف هو الداخلية، وفاز بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الثانية للدوري.

الزمالك استمر حتى الدقيقة 60 متعادلا مع الداخلية على الرغم من سيطرته الكاملة على المباراة، باستثناء بعض الهجمات على استحياء للفريق الشرطي، التي تكفل بها أحمد الشناوي.

نيبوشا المدير الفني للزمالك أجرى تعديلات على التشكيل وطريقة اللعب، خصوصا مع العودة القوية لطارق حامد وهى التي ساعدت في إعطاء أفضلية بيضاء لأنه يسمح بالحرية لصناع اللعب عبد الله جمعة وأحمد مدبولي ويقلل من واجباتهم الدفاعية وبالتالى يظهر الزمالك بشكل أفضل على المستوى الهجومي خصوصا أن المنافس لا يمتلك أنياب هجومية قوية يمكنها تهديد الفريق.

ولوحظ أن لاعبي الزمالك حاليا يعتمدون على الضغط العالى وهي بصمة واضحة جدا من نيبوشا على الفريق في حالة استمرت سيكون للفريق شأن أخر، فضلا عن أن تحرك اللاعبين بدون كرة في المساحات الخالية كان أحد الأسباب الواضحة في الظهور المميز للزمالك.

تألق الثنائي محمد أشرف “روقا” وأحمد داودا في أداء الدور المركب الذي طلبه المدير الفني، بالأداء الدفاعي القوي، والمساعدة الفاعلة للمهاجمين، وهو ما تجلى في تسجيل “روقا” لهدفين من ثلاثية الزمالك، الذي أرى أنه مازال في مرحلة التعارف مع مديره الفني المونتينيجري، وسيظهر مدى تحكمه من أدواته مع الفريق خلال المباريات المقبلة.

الأداء الدفاعي للزمالك كان الأقل اختبارا لدرجة أن محمد مجدي كاد يسجل هدفا في مرماه بسبب غياب الضغط الهجومي لفريق الداخلية، إلا أن أحمد الشناوي أنقذ الكرة.

المباراة المقبلة للفريق الأبيض أمام المصري لن تكون سهلة على الإطلاق كون حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي يعرف لاعبي الزمالك جيدا لأن معظمهم لعبوا تحت قيادته، وفريقه يتميز بانسجام مفقود في الزمالك، وهنا ستظهر قدرات نيبوشا وبصماته على الفريق، خصوصا أن الفترة ما بين المباراة المقررة الجمعة المقبل، أقل منها التي أتيحت للمدرب للعمل للاعبين بعد التعادل مع الإنتاج الحربي.

مصدر الخبر : محمد يحيى يحلل| الزمالك تألق أمام فريق ضعيف.. ظهور بصمات نيبوشا.. والمصري سيكشف الحقيقة : الوطن