أرسل النادي الأهلي خطاباً رسمياً إلى اتحاد الكرة المصري صباح يومنا هذا الأثنين، حيث أبدى خلاله اعتراضه على اختيارات الحكام لإدارة مبارياته في الدوري الممتاز.

وكان مسؤولو الأهلي قد شنوا هجوماً على الحكم أحمد حمدي الذي أدار مباراة الفريق أمام طلائع الجيش في الجولة الأولى من الدوري المصري، والتي شهدت جدلاً واسعاً حول قراراته.

وأفاد مراسل يلا كووورة بأن الاهلي طالب خلاله خطابه بضرورة حسن اختيار الحكام المكلفين بإدارة المباريات، مؤكداً على أن الأخطاء التي وقعت في مواجهة طلائع الجيش لا يمكن قبولها.

وطالب الأهلي في بيانه بضرورة تحقيق العدل في المباريات، حيث تحدث: ” بحكم مكانتنا وريادتنا فإننا لا نريد إثارة أزمات قد تنتهي بكوارث يصعب مواجهتها لاحقاً، ولكن ذلك لن يمنعنا عن الاحتجاج والحفاظ على حقوقنا وعدالة المسابقة “.

وشدد الأهلي في خطابه على أنه لم يتطرق لاختيار حكام بعينهم لمبارياته، مشيراً إلى أنه طالب بضرورة النظر إلى معيار الكفاءة عند اختيار الحكام.

الجدير بالذكر أن عصام عبد الفتاح المشرف على لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري أكد في تصريحات إذاعية صباح يومنا هذا الأثنين على طلب الأهلي والزمالك لحكام بعينهم في مباريات الدوري المصري.