X

في مفاضلة بين «توفيق وهشام» لشغل مركز «السولية» قبل مواجهة الانتاج، تناقل يومنا هذا خبر مفاضلة بين «توفيق وهشام» لشغل مركز «السولية» قبل مواجهة الانتاج.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مفاضلة بين «توفيق وهشام» لشغل مركز «السولية» قبل مواجهة الانتاج، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع مفاضلة بين «توفيق وهشام» لشغل مركز «السولية» قبل مواجهة الانتاج، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نقلاً عن العدد الورقي 

ضربت الإصابات عدداً من لاعبى الأهلى قبل مواجهة الإنتاج الحربى بالدورى، حيث تأكد غياب عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، عن اللقاء بسبب الإصابة التى تعرض لها فى مباراة الفريق الثلاثاء الماضى، بعدما أثبتت الأشعة التى أجراها اللاعب إصابته بشد فى العضلة الخلفية، ويحتاج لبرنامج تأهيلى لعدة أيام.

ووضح صعوبة موقف حسام عاشور فى اللحاق بالمباراة نفسها بسبب معاناة الأخير من كدمة شديدة فى الظهر، كما يحسم الجهاز الطبى موقف ميدو جابر من اللحاق بمباراة الإنتاج الحربى، يومنا هذا، حيث يعانى اللاعب من إصابة فى العضلة الخلفية.

وبدأ الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون فى تجهيز بديل للسولية، حيث يفاضل بين أكرم توفيق وهشام محمد لشغل نفس المركز بجوار فى وسط الملعب، فيما يبقى خيار تعديل مركز أحمد فتحى من اليمين للوسط متاحاً أمام الفرنسى.

مصدر الخبر : مفاضلة بين «توفيق وهشام» لشغل مركز «السولية» قبل مواجهة الانتاج : الوطن

الاقسام: الاخبار الرياضية
الوطن :