أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / محمد عبد الوهاب.. وردة قطفها الموت مبكرا

محمد عبد الوهاب.. وردة قطفها الموت مبكرا

في محمد عبد الوهاب.. وردة قطفها الموت مبكرا، تناقل يومنا هذا خبر محمد عبد الوهاب.. وردة قطفها الموت مبكرا.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا محمد عبد الوهاب.. وردة قطفها الموت مبكرا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع محمد عبد الوهاب.. وردة قطفها الموت مبكرا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحل يومنا هذا الجمعة الذكرى الـ12 لوفاة محمد عبد الوهاب لاعب الأهلي والمنتخب الوطني السابق، الذي توفى في 31 أغسطس 2006، خلال وجوده في مران الفريق الأحمر بملعب مختار التتش بالجزيرة.

وبالرغم من قصر المدة التي لعب فيها عبد الوهاب، ووفاته في سن صغير، إلا أنه ترك بصمات عديدة جعلته في قلوب جماهير الكرة المصرية بصفة عامة، وقلوب جماهير القلعة الحمراء بصفة خاصة.

بدأ عبد الوهاب مسيرته مع الكرة في مركز شباب سنورس، ثم انضم لقطاع الناشئين بالزمالك لمدة 4 أشهر ومنه انتقل إلى صفوف الألومنيوم.

وبعد تألق عبد الوهاب مع منتخب الشباب، انضم لصفوف الظفرة الإماراتي وتمت إعارته لصفوف إنبي، ثم ضمه الأهلي قبل دخوله في صراع مع النادي الإمارتي وأنهى ذلك الصراع وفاة اللاعب.

عبد الوهاب تألق على المستوى الدولي وأحرز مع منتخب الشباب الذي كان يقوده حسن شحاتة بطولة أمم إفريقيا للشباب عام 2003، وعاد وساهم في تكرار السيناريو نفسه مع المعلم بالمنتخب الأول وحصد بطولة أمم إفريقيا 2006.

ولعب عبد الوهاب دورا مؤثرا في فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2005 على حساب النجم الساحلي، ليكون مجموع بطولاته مع الفريق الأحمر 7 بطولات، وكأن اللاعب قام بتسطير تاريخه في فترة قصيرة قبل أن يخطفه الموت وهو في ريعان شبابه.

مصدر الخبر : محمد عبد الوهاب.. وردة قطفها الموت مبكرا : الوطن