الرئيسية / الاخبار الرياضية / «كارتيرون» في حيرة شديدة قبل مواجهة «النجمة» اللبناني

«كارتيرون» في حيرة شديدة قبل مواجهة «النجمة» اللبناني

في «كارتيرون» في حيرة شديدة قبل مواجهة «النجمة» اللبناني، تناقل يومنا هذا خبر «كارتيرون» في حيرة شديدة قبل مواجهة «النجمة» اللبناني.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا «كارتيرون» في حيرة شديدة قبل مواجهة «النجمة» اللبناني، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع «كارتيرون» في حيرة شديدة قبل مواجهة «النجمة» اللبناني، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نقلًا عن العدد الورقي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي تدريبه أمس الأول الثلاثاء فى لبنان، استعداداً لمواجهة فريق النجمة غداً الخميس، فى إياب دور الـ32 من البطولة العربية.

ووصلت البعثة فى الحادية عشرة والنصف ظهر أمس الثلاثاء، وخلدت بعدها إلى الراحة، ثم خاضت المران.

ويختتم الفريق تدريباته يومنا هذا، الأربعاء، على الملعب الذى يستضيف المباراة، حيث يطمئن المدير الفنى على كافة لاعبيه الذين سيخوض بهم مباراة الغد.

ويدرس المدير الفنى إجراء تغييرات على تشكيل فريقه للمباراة، خاصة فى الجانب الأمامى، حيث يحسم المدير الفنى خلال تدريب يومنا هذا مشاركة محمد شريف وأحمد حمدى من بداية المباراة، لإراحة بعض نجوم الفريق وتحديداً وليد سليمان صانع الألعاب، على أن يتم الدفع به فى الشوط الثانى إذا تعقدت الأمور.

فيما لم يحسم الجهاز الفنى مشاركة الحارس شريف إكرامى فى مباراة يومنا هذا بشكل نهائى، على حساب محمد الشناوى، حيث يرى بعض أفراد الجهاز عدم التغيير وأهمية الثبات فى الوقت الحالى فى مركز حراسة المرمى، لحساسية المباريات المقبلة والحاسمة فى مشوار الفريق الأفريقى، فيما يرى البعض منح الفرصة لشريف إكرامى للعمل على تجهيزه وامتصاص غضبه فى نفس الوقت.

مصدر الخبر : «كارتيرون» في حيرة شديدة قبل مواجهة «النجمة» اللبناني : الوطن