الرئيسية / الاخبار الرياضية / الإصابات تضرب الأهلي.. وحل مؤقت لعودة «زكريا» للتشكيل

الإصابات تضرب الأهلي.. وحل مؤقت لعودة «زكريا» للتشكيل

في الإصابات تضرب الأهلي.. وحل مؤقت لعودة «زكريا» للتشكيل، تناقل يومنا هذا خبر الإصابات تضرب الأهلي.. وحل مؤقت لعودة «زكريا» للتشكيل.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الإصابات تضرب الأهلي.. وحل مؤقت لعودة «زكريا» للتشكيل، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع الإصابات تضرب الأهلي.. وحل مؤقت لعودة «زكريا» للتشكيل، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نقلاً عن العدد الورقي 

مفاضلة بين «توفيق وهشام» لشغل مركز «السولية».. و«كارتيرون» يرفض المعسكرات الخارجية

ضربت الإصابات عدداً من لاعبى الأهلى قبل مواجهة الإنتاج الحربى بالدورى، حيث تأكد غياب عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، عن اللقاء بسبب الإصابة التى تعرض لها فى مباراة الفريق الثلاثاء الماضى، بعدما أثبتت الأشعة التى أجراها اللاعب إصابته بشد فى العضلة الخلفية، ويحتاج لبرنامج تأهيلى لعدة أيام.

ووضح صعوبة موقف حسام عاشور فى اللحاق بالمباراة نفسها بسبب معاناة الأخير من كدمة شديدة فى الظهر، كما يحسم الجهاز الطبى موقف ميدو جابر من اللحاق بمباراة الإنتاج الحربى، يومنا هذا، حيث يعانى اللاعب من إصابة فى العضلة الخلفية، وبدأ الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون فى تجهيز بديل للسولية، حيث يفاضل بين أكرم توفيق وهشام محمد لشغل نفس المركز بجوار فى وسط الملعب، فيما يبقى خيار تعديل مركز أحمد فتحى من اليمين للوسط متاحاً أمام الفرنسى.

فى سياق مختلف، اوضحت مصادر عن كواليس عودة مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول بالنادى للمشاركة فى المباريات خلال الفترة الأخيرة، بعد قرار تجميده لدخوله فى مفاوضات مع أحد الأندية المنافسة، واتفاقه على كل الأمور الخاصة بالعقد الجديد، وتجاهل عرض النادى لتمديد عقده لفترة جديدة داخل القلعة الحمراء، بسبب ضعف المقابل المادى.

وشهدت الساعات الأخيرة وساطة من أحد أعضاء لجنة الكرة بالنادى، من أجل مشاركة اللاعب والاستفادة منه قدر الإمكان خلال الفترة الحالية، خاصة فى ظل ضغط المباريات والإصابات الموجودة فى الفريق، على أن تبقى كل الأمور فى نصابها بشأن اللاعب واستمراره مع الفريق حتى نهاية عقده، وبعدها يمكنه الانتقال إلى أى نادٍِ آخر، وعدم البقاء فى الفريق مرة أخرى.

فى سياق متصل، رفض الجهاز الفنى فكرة إقامة معسكر خارجى خلال فترة توقف الدورى المقبلة، التى تعقب مباراة الإنتاج الحربى المقبلة؛ بسبب ضغط المباريات والمعسكرات خلال الفترة الماضية، ويرى الجهاز صعوبة دخول الفريق فى أية معسكرات خارجية فى فترة التوقف.كتب – محمود فؤاد:

قرر رئيس القلعة نادى الزمالك، إيقاف محمود عبدالمنعم «كهربا»، صانع ألعاب الفريق بمبرر سوء السلوك مع إحالته للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالنادى، ليغيب اللاعب عن الفريق فى المباراة المقبلة أمام إنبى، المقرر إقامتها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الممتاز، ويتدرب بشكل منفرد حتى موعد التحقيق معه خلال أيام قليلة مقبلة.

وينتظم يومنا هذا الجمعة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة استعداداً لمواجهة نظيره إنبى غداً السبت على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدورى، ويلقى السويسرى جروس المدير الفنى للفريق محاضرة فيديو على اللاعبين يتخللها مشاهدة أكثر من مباراة للفريق البترولى للوقوف على نقاط القوة والضعف به، وشرح خطة المباراة وفق طريقة لعب الفريق المنافس.

وعمل السويسرى خلال التدريبات الأخيرة على علاج إهدار الفرص أمام المرمى، وطالب اللاعبين بضرورة الفوز من أجل الخروج من أزمة الهزيمة فى المباراة الأخيرة أمام النجوم ومنعاً من الدخول فى صدام قوى مع رئيس النادى فى حالة التعادل أو الهزيمة، كما طلب من اللاعبين نسيان أى شىء، والتركيز فى مباراة إنبى.

وكان المدير الفنى قد نقل تدريب الفريق يومنا هذا إلى ملعب بتروسبورت، وتدرب أمس بالملعب الفرعى لاستاد القاهرة بسبب انشغال النادى بالجمعية العمومية، ويدرس إجراء تغييرات فى التشكيل الأساسى للزمالك، بداية من مشاركة فرجانى ساسى فى وسط الملعب على حساب محمود عبدالعزيز، وحمدى النقاز بالجبهة اليمنى بدلاً من حازم إمام.

وظهرت حالة من الضيق والغضب الشديد على العديد من لاعبى الفريق بسبب الطريقة التى يتعامل بها جروس معهم فى التدريب وخارج الملعب، وشدد مصدر على أن تدريب الفريق الذى أقيم فى استاد القاهرة، شهد جلسة تقطيع فى الخواجة من قبل أكثر من لاعب وأجمعوا جميعاً على أنه مدرب لم يقدم الجديد حتى الآن ولم يستفيدوا منه، مشيراً إلى أنه من بين اللاعبين الذين انتقدوا جروس لاعبان يشاركان بشكل أساسى، وشددا على أنه مدرب تحكمه الأهواء الشخصية، حيث يحب ويكره البعض، كما انتقدوا طريقة التدريبات البدنية التى يتبعها ويخشون تعرضهم للإصابات من الأحمال الزائدة، وأنهم لم يستفيدوا من المحاضرات التى يلقيها، لدرجة أن أحد اللاعبين تحدث عنه: «دا مدرب سبوبة حافظ كلمتين بيقولهم وخلاص».

مصدر الخبر : الإصابات تضرب الأهلي.. وحل مؤقت لعودة «زكريا» للتشكيل : الوطن