الرئيسية / الاخبار الرياضية / لماذا كان أتلتيكو مدريد متعنتا مع باريس سان جيرمان في ملف فيليبي لويس ؟

لماذا كان أتلتيكو مدريد متعنتا مع باريس سان جيرمان في ملف فيليبي لويس ؟

في لماذا كان أتلتيكو مدريد متعنتا مع باريس سان جيرمان في ملف فيليبي لويس ؟، تم يومنا هذا تناول خبر رياضيلماذا كان أتلتيكو مدريد متعنتا مع باريس سان جيرمان في ملف فيليبي لويس ؟.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا لماذا كان أتلتيكو مدريد متعنتا مع باريس سان جيرمان في ملف فيليبي لويس ؟، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع هاي كووورة .
وتحدث موضوع لماذا كان أتلتيكو مدريد متعنتا مع باريس سان جيرمان في ملف فيليبي لويس ؟، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاي كورة_ تفاجيء الجميع عندما خطف أتلتيكو مدريد ظهير أيسر سيلتا فيجو المميز جوني كاسترو البالغ من العمر 24 عاما وزادت الدهشة عندما أعاره أتلتيكو مدريد مباشر لفريق وولفهامبتون الإنجليزي.

جوني كاسترو أكد بانه وقع لأتلتيكو لمدة ست أعوام ولكن أتلتيكو تركه ليلعب أساسيا في البريمير ليج ويكتسب الخبرات ليعود للعب أساسيا مع أتلتيكو مدريد خاصة وإن فيليبي لويس سيقضي آخر مواسمه مع الفريق المدريدي ثم سيرحل بنهاية يونيو المقبل .

أتلتيكو مدريد لهذا السبب كان متعنتا في رحيل فيليبي لويس لباريس سان جيرمان لأنه بالفعل خسر جوني كاسترو مبكرا عندما سمح له بالإعارة لوولفرهامبتون ولو جاءه عرض من باريس سان جيرمان مبكرا قبل رحيل كاسترو لكان فيليبي الآن مع الفريق الباريسي.

مصدر الخبر : لماذا كان أتلتيكو مدريد متعنتا مع باريس سان جيرمان في ملف فيليبي لويس ؟ : هاي كووورة