الرئيسية / الاخبار الرياضية / مدير الكرة السابق بالاتحاد السكندري يعلق على تعيين حلمى طولان مديرا فنيا

مدير الكرة السابق بالاتحاد السكندري يعلق على تعيين حلمى طولان مديرا فنيا

في مدير الكرة السابق بالاتحاد السكندري يعلق على تعيين حلمى طولان مديرا فنيا، تناقل يومنا هذا خبر مدير الكرة السابق بالاتحاد السكندري يعلق على تعيين حلمى طولان مديرا فنيا.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مدير الكرة السابق بالاتحاد السكندري يعلق على تعيين حلمى طولان مديرا فنيا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع مدير الكرة السابق بالاتحاد السكندري يعلق على تعيين حلمى طولان مديرا فنيا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

علق محمد إبراهيم مدير الكرة السابق بالفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، على قرار مجلس إدارة النادي بتعيين حلمى طولان مديرا فنيا للفريق.

وتحدث محمد إبراهيم، في تصريح لـ” الوطن سبورت”: “أتصور أن حلمي طولان قادر على النجاح مع نادي الاتحاد السكندري وليس ذلك فقط بل أعتقد أنه سينهي الموسم في مركز جيد يليق بتاريخ وشعبية زعيم الثغر”.

كما أضاف: “الجهاز الفني الجديد للاتحاد السكندري على أعلى مستوى سواء حلمي طولان أو ممدوح المحمدي أو أيمن طاهر أو على مستوى مدير الكرة بقيادة وليد صلاح الدين، الذي تربطه علاقات جيدة وقوية مع جماهير نادي الاتحاد السكندري”.

مصدر الخبر : مدير الكرة السابق بالاتحاد السكندري يعلق على تعيين حلمى طولان مديرا فنيا : الوطن