الرئيسية / الاخبار الرياضية / خالد متولي يواجه شبح الرحيل من إنبي ومصيره في يد دجلة

خالد متولي يواجه شبح الرحيل من إنبي ومصيره في يد دجلة

في خالد متولي يواجه شبح الرحيل من إنبي ومصيره في يد دجلة، تناقل يومنا هذا خبر خالد متولي يواجه شبح الرحيل من إنبي ومصيره في يد دجلة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا خالد متولي يواجه شبح الرحيل من إنبي ومصيره في يد دجلة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع خالد متولي يواجه شبح الرحيل من إنبي ومصيره في يد دجلة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تتواصل مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز بإقامة مباراة وحيدة في السادسة مساء يومنا هذا الإثنين، يحل فيها إنبي ضيفا على نظيره وادي دجلة، في لقاء يرفع فيه الفريقان شعار الفوز فقط لتحسين الأوضاع بجدول ترتيب المسابقة.

دجلة بقيادة مديره الفني اليوناني تاكيس جونيس، يبحث عن استمرار صحوته بعد تحقيق فوزه الأول بمسابقة الدوري هذا الموسم على حساب النجوم بهدف دون رد، في الجولة السابعة للدوري، ويسعى الفريق الدجلاوي لإثبات أن الفوز على النجوم لم يتحقق بالصدفة وأن سلسلة النتائج الإيجابية ستتواصل على حساب إنبي للهروب من مؤخرة جدول ترتيب المسابقة.

إنبي ليس أفضل حالا من دجلة، فالفريق البترولي يمتلك في رصيده ست نقاط فقط ويتبقى له لقاء مؤجل أمام المصري، ومن ثم أي تعثر أمام دجلة سيعقد من وضع الفريق البترولي بشكل كبير وقد يهدد استمرار خالد متولي المدير الفني للفريق في منصبه الذي بات مصيره معلقا بنتيجة مباراة الفريق البترولي أمام دجلة.

توتر موقف الفريقين في جدول ترتيب المسابقة يجعل مباراة يومنا هذا ساخنة للغاية.. فهل يتفوق طرف على الآخر أم يكون للتعادل الكلمة العليا في اللقاء؟.

مصدر الخبر : خالد متولي يواجه شبح الرحيل من إنبي ومصيره في يد دجلة : الوطن