الرئيسية / الاخبار الرياضية / الفيصلي الأردني يصدر بياناً رسمياً للرد على مفاوضات مسؤولي الزمالك

الفيصلي الأردني يصدر بياناً رسمياً للرد على مفاوضات مسؤولي الزمالك

في الفيصلي الأردني يصدر بياناً رسمياً للرد على مفاوضات مسؤولي الزمالك، تناقل يومنا هذا خبر الفيصلي الأردني يصدر بياناً رسمياً للرد على مفاوضات مسؤولي الزمالك.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الفيصلي الأردني يصدر بياناً رسمياً للرد على مفاوضات مسؤولي الزمالك، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع ارقام الرياضة.
وفي تفاصيل موضوع الفيصلي الأردني يصدر بياناً رسمياً للرد على مفاوضات مسؤولي الزمالك، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أصدر نادي الفيصلي الأردني بياناً صحافياً للرد على مفاوضات مسؤولي الزمالك مع المدير الفني للفيصلي، الصربي نيبوشا، لخلافة البرتغالي أوغوستو إيناسيو.

وجاء نص البيان الذي أصدره نادي الفيصلي عبر صفحته الرسمية على تويتر كالتالي: “عاد نادي الزمالك المصري للضغط على المدير الفني نيبوشا من أجل تدريب الفريق، ولغاية الآن المدرب باق مع الفيصلي، والنادي متمسك به حتى آخر لحظة، وفي حال قام الزمالك بدفع الشرط الجزائي، وكان لدى نيبوشا رغبة فى الخروج من الفريق فلا يمكن إيقافه، وسيكون البديل بنفس المستوى وأفضل، ولا يوجد أي مخاطبة رسمية من نادي الزمالك بخصوص انتقال المدير الفني، ونؤكد مرة أخرى تمسكنا بالمدير الفني نيبوشا”.

مصدر الخبر : الفيصلي الأردني يصدر بياناً رسمياً للرد على مفاوضات مسؤولي الزمالك : ارقام