الأخبار

التحالف العربي يسقط طائرتين مسيرتين للحوثيين

استطاعت قوات التحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” من اعتراض وإسقاط طائرتين مسيرتين أطلقتهما ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران الأولى من صنعاء باتجاه جازان والثانية باتجاه منطقة سكنية في عسير.

واخبر العقيد الركن تركي المالكي المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” – في تصريح بثته وكالة الأنباء المملكة العربية السعودية – أن قوات التحالف استطاعت في تمام الساعة العاشرة وخمس وأربعون دقيقة من مساء أمس من اعتراض وإسقاط طائرة بدون طيار “مسيرة” أطلقتها الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران من صنعاء باتجاه جازان كما اعترضت طائرة ثانية أطلقتها المليشيا الإرهابية باتجاه منطقة سكنية مأهولة بالمدنيين في منطقة عسير الساعة الحادية عشرة وخمس وأربعين دقيقة من مساء أمس.

كما أضاف العقيد المالكي أن الأداة الإجرامية الإرهابية الحوثية مستمرة في إطلاق الطائرات بدون طيار لتنفيذ الأعمال العدائية والإرهابية باستهداف المدنيين والمنشآت المدنية، ولم يتم تحقيق أي من أهدافها ويتم تدميرها وإسقاطها، وإننا إذ نؤكد استمرار تنفيذ الإجراءات الرادعة ضد هذه المليشيا الإرهابية وتحييد القدرات الحوثية وبكل صرامة، وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

عزيزي القارئ.. لقد قرأت خبر التحالف العربي يسقط طائرتين مسيرتين للحوثيين في موقع أباره برس ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار اليمن الان – أبابيل نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك زيارة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار اليمن الان – أبابيل نت

زر الذهاب إلى الأعلى