الأخبار

لا وحدة بدون جمهورية ولا جمهورية بدون وحدة

قبل ان نتحدث عن الوحدة او الانفصال علينا أن نحرر الدولة ونستعيد الجمهورية أولاً لأن التشطير والانقسام مرتبط بإحتلال مليشيات الحوثي الهاشمية للدولة في المناطق الشمالية وتاريخياً إنقسام اليمن مرتبط بمدى سطوة الغزو الهاشمي في اليمن والذي بمجرد ان تزاح سطوة الكهنوت الهاشمي تجد اليمنيين يلتحموا ويوحدوا دولتهم.

فطالما ومليشيات الحوثي الهاشمية محتلة لمعظم المناطق الشمالية فطبيعي جداً ان يحدث تشطير الدولة اليمنية ومتى ما حررنا دولتنا من المليشيات الهاشمية وأستعدنا جمهوريتنا ستجد اليمنين يلتحموا ويتحدوا في جمهوريتهم الواحدة وأقرأوا ما كتبه الزبيري بخطر الامامة على وحدة الامة اليمنية.

ليس أمام اليمنيين إلا أن يحرروا دولتهم ويستعيدوا جمهوريتهم أو فإن الانقسام مصيرهم فليس امامهم من خيار إلا جمهورية واحدة ولن يتحقق ذلك إلا بتحريرها وتطهير اليمن من غزاة بني هاشم أو أن يرضخ لإرهاب وعبث الهاشمية فتقسم جمهوريتهم إلى ولايتين هاشميتين إحداهما بثوب الإمامة في شمال الشمال واخرى بثوب مأركس في الجنوب.

لذا قبل أن نفكر ببقاء الوحدة من عدمها علينا مقاومة الهاشمية ومشروعها الاستعبادي واستعادة الدولة وإعادة الشرعية والجمهورية لأنه لا وحدة بدون جمهورية ولا جمهورية بدون وحدة وهذه قاعدة تاريخية.

عزيزي القارئ.. لقد قرأت خبر لا وحدة بدون جمهورية ولا جمهورية بدون وحدة في موقع أباره برس ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار اليمن الان – أبابيل نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك زيارة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار اليمن الان – أبابيل نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى