أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / اخبار اليمن – “شاهد” أهم فيديو فى حياة كل فتاة.. سيغير تفكيرهن بشكل كامل

اخبار اليمن – “شاهد” أهم فيديو فى حياة كل فتاة.. سيغير تفكيرهن بشكل كامل

كتب وعد الأحمد- نصح نجم عالمي الفتيات اللواتي يشعرن بالتردد في حياتهن أو لا يملكن الثقة بأنفسهن، وظهر النجم الذي لم نتمكن من معرفة اسمه في شريط فيديو وهو يمتدح كل فتاة واصفاً إياها بالجمال والأنوثة والذكاء وأنها تستحق المحبة والمودة، وأضاف “أنت ثمينة أنت ماسة.. وردة لؤلؤة الأكثر روعة بين جميع خلق الله” وأردف:”انت تستحقين أكثر مما يمكنك تصوره” مشيراً إلى أن الفتاة هي أكثر من رقم على ميزان –في إشارة إلى الإهتمام بالوزن- أو نوعية الشعر الذي تستخدمه أو الحذاء الذي ترتديه .

وبعد أن أطنب النجم في مدح الفتاة سواء كانت عارضة أزياء –كما قال أو تصنع الاواني الفخارية مع جدتها أو كانت في قائمة المهمين أو خارج القائمة وسواء كانت ناجحة أو تشعر أنها أفشل من في العالم أردف أن “أي فتاة تستحق شخصاً يبذل حياته من أجلها لأنها ينبغي أن تكون قوية ولديها القدرة”.

وذكّر النجم العالمي الفتيات بأن يقرأن سير نساء الكتاب المقدس “استير” “راعوث” “مارثا” “مريم” فهنّ –كما قال– غيّرن العالم للابد،ويجب أن يكون في داخل أي فتاة نفس القوة والصلابة والقدرة على تغيير العالم، وخاطب الفتيات:”مسؤليتكن هي العثور على تلك المرأة لإطلاق سراحها هذه”وتابع:”أنت وأي أصوات في عقلك تحاول أن تخبرك بشيء آخر هي عدو لك”.

وختم نصائحه الذهبية :”عندما تسمعين هذه الأصوات قولي الآتي: “لست أنا يا شيطان، أنا غالية محبوبة معشوقة، أنا رائعة، واستدرك :”من فضلك لا تنسين ذلك”.

اضغط هنا للدخول لصفحة آخر اخبار اليمن

>>>
أكمل قراءة الخبر من المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *