الأخبار

بعد ادائها القسم امام الملك سلمان .. اليمن من اولويات الاميرة ”ريما بنت بندر”

احتل دعم اليمن رأس الاهتمامات لسفيرة المملكة لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأميرة ريما بنت بندر، فبدأت أول نشاط لها في يومنا هذا التالي لأدائها القسم أمام الملك سلمان بن عبدالعزيز، بزيارة للبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

والتقت فيه بسفير المملكة لدى اليمن المشرف العام على البرنامج السفير محمد بن سعيد آل جابر، واطلعت على مشاريع البرنامج في الداخل اليمني، في شتى محافظات الجمهورية اليمنية، وتركزت في قطاعات مهمة، مثل: الصحة، والكهرباء، والتعليم، والمياه، والطرق، والزراعة، والثروة السمكية، والبنية التحتية.

وتحدثت الأميرة ريما في تغريدة على صفحتها بتويتر : “كان من دواعي سروري أن زيارة البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن والالتقاء بالسفير محمد آل جابر، وفريق عمله الموجود بالرياض للتعرف أكثر على جهود إعادة إعمار البنية التحتية الأساسية في اليمن وبرامج تطوير الفرص الاقتصادية”.

وأضافت في ذات التغريدة مرفقة صورتين من مشاريع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، أن المملكة العربية المملكة تبقى ملتزمة بإيجاد سلام مستمر في اليمن.

عزيزي القارئ.. لقد قرأت خبر بعد ادائها القسم امام الملك سلمان .. اليمن من اولويات الاميرة ”ريما بنت بندر” في موقع أباره برس ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك زيارة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد اليمني

زر الذهاب إلى الأعلى