التخطي إلى المحتوى
اخبار اليمن الان – ترامب يُفاجئ بوتين بتصريحات مدوية.. ويتهم "أوباما" علانيةً بهذا الأمر (رصد خاص) – yemen news

أكد دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي المنتخب، أنه ما كان يجب على أجهزة الاستخبارات أن تنشر ما نشرته وسائل إعلام على شكل معلومات غير صحيحة، لافتًا إلى أن هناك روح إيجابية يقول كثيرون إنهم لم يروها من قبل، كما ستتوفر فرص عمل جديدة خلال حقبة إدارتي بفضل خطط لإقامة مصانع بمليارات الدولارات.

 

وأوضح “ترامب”، في تصريحات له أدلى بها للصحفيين خلال المؤتمر الصحفي الأول له بعد انتخابه، أن الإدارة الجديدة ستضم شخصيات تتمتع بالكفاءة.

 

وشدد “ترامب”، أنروسيا يمكن أن تساعدنا في محاربة داعش، فيما اتهم “الديمقراطيين” بالإهمال وبتسهيل عمليات الاختراق الإلكتروني.

 

وأشار “ترامب”، أن إدارة أوباما ساهمت بخلق داعش إذ تركت “المكان” في الوقت الخاطئ،مشددًا على أنه يأمل بعلاقات جيدة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

 

وتابع “ترامب”: “لدينا عمليات اختراق إلكترونية كبيرة وعلماؤنا مؤهلون للتصدي لها“.

 

وأكد أنه حذر مرارًا من أجهزة التنصت وكاميرات المراقبة، منوهًا إلى أنه كرئيس أميركي أستطيع إدارة مجموعة ترامب لكنني لن أقوم بذلك.

 

وأوضح “ترامب”، أنه رفض صفقة بمليار دولار قبل أيام خوفا من تضارب المصالح، نافيًا في الوقت ذاته وجود أي تعاملات مالية له مع روسيا.

الخبر أعلاه بعنوان اليمن الان ترامب يُفاجئ بوتين بتصريحات مدوية.. ويتهم "أوباما" علانيةً بهذا الأمر (رصد خاص) اخبار اليمن اليوم .
تم نشره بواسطة موقع آخر .. وبإمكانكم قراءة الخبر من مصدره الأصلي في اليمن العربي ولا يتحمل موقع أباره برس أي مسئولية عن محتوى الخبر المنقول من المصدر الذي يتحمل المسئولية الكاملة

أكمل قراءة الخبر من المصدر