التخطي إلى المحتوى
اخبار اليمن الان – جباري يؤكد على أهمية الخطاب الإعلامي – yemen news
أكد نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري، على أهمية الخطاب الإعلامي البناء والمسؤول الذي يواكب الانتصارات الميدانية وينقل الحقائق بمهنية عالية.

وأشار جباري في لقائه اليوم، بإدارة وطاقم المركز الإعلامي للقوات المسلحة الى أن الإعلام الهادف الذي يسير بخطى ثابتة في سبيل القضية الوطنية الأولى المتمثلة في طي صفحة الانقلاب والانقلابيين، يعد عملاً وطنياً بامتياز وجبهة لا تقل أهمية عن بقية الجبهات.

وأشاد نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية، بالمركز الإعلامي للقوات المسلحة، وتميزه خلال الفترة الماضية، عبر تزويد وسائل الاعلام بكل المعلومات من مصادرها الرسمية ومن ارض الميدان. 

ولفت الى أن الإعلام العسكري، أصبح يرتكز على أسس وطنية وبمهنية عالية بعيداً عن الأكاذيب والتضليل الذي درجت عليه الميليشيا الانقلابية التي لا تراعي أي اهتمام لعقلية المشاهد، وسعت في خطابها إلى تفتيت النسيج الاجتماعي وإثارة النزعات المذهبية والطائفية والسلالية ضاربة عرض الحائط بكل القيم والمبادئ والأعراف الإنسانية والمهنية.

ووجه نائب رئيس الوزراء طاقم المركز، بتحري المصداقية والموضوعية في نقل الأحداث، وقال: “لسنا بحاجة إلى صنع انتصارات وهمية تضلل الشعب وتعبث بمشاعره، بقدر حاجتنا لرفع المعنويات المبنية على الصدق والحقائق، وبما يضمن تحقيق انتصارات حقيقية على أرض الواقع”.

وأضاف جباري”إن مهام الاعلام، كبيرة، بعد سيطرة الانقلاب على مؤسسات الاعلام الحكومي والأهلي في صنعاء، وهو ما يتطلب مزيد من الجهود والتعاون”. 

من جانبهم عبر طاقم المركز الإعلامي للقوات المسلحة، عن تقديرهم لنائب رئيس الوزراء، والجهود التي تبذلها القيادة السياسية ممثلة في المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه، ورئيس الوزراء، ورئيس هيئة الأركان، في إدارة معارك التحرير وإرساء معالم الدولة المدنية الاتحادية.

الخبر أعلاه بعنوان اليمن الان جباري يؤكد على أهمية الخطاب الإعلامي اخبار اليمن اليوم .
تم نشره بواسطة موقع آخر .. وبإمكانكم قراءة الخبر من مصدره الأصلي في اليمن العربي ولا يتحمل موقع أباره برس أي مسئولية عن محتوى الخبر المنقول من المصدر الذي يتحمل المسئولية الكاملة

أكمل قراءة الخبر من المصدر