التخطي إلى المحتوى
اخبار اليمن الان – رئيس "هيئة التدريس"بجامعة صنعاء يتحدى المليشيات – yemen news
أكد الدكتور محمد الظاهري رئيس نقابة هيئة التدريس بجامعة صنعاء، ثباتهم واستمرارهم في المطالبة بحقوقهم المشروعة، بالإضراب والاحتجاج اليومي، مطلباً مليشيات الحوثي والمخلوع بلجم سفهاءهم ووقف إيذاء أساتذة الجامعة. 


وقال الظاهري في منشور مقتضب على صفحته بالفيسبوك، «باقون في صنعاء وإن عظم الخطر ..فقد قلناها منذُ سنوات ونعيد قولها الآن».
وأضاف الظاهري مخاطبا مليشيات الحوثي والمخلوع، «إننا لن نخافكم مادام الوطن وطننا واليمن يمننا».

وسخر رئيس نقابة مدرسي الجامعة، من مضايقات المليشيات للأكاديميين، مضيفاً«نحن شركاء ولستم أسيادًا, ولسنا عبيدًا بل أحرارًا كرماء. فجميعنا مواطنون تسيجنا المساواة والعيش المشترك..ولن نقبل حياة منقوصة الحقوق والحريات. فإما حياة بعزٍ أو نموت كراما».
وجاء منشور الظاهري المتحدي للمليشيات، بعد ساعات من قيام قيادي حوثي بإشهار السلاح في وجهه وتهديده بالتصفية الجسدية والقتل إذا لم يوقف إضراب هيئة التدريس والمطالبة بمرتباتهم المتوقفة.
وكانت نقابة هيئة التدريس بجامعة صنعاء بدأت لسبت الماضي، إضراباً مفتوحاً عن العمل لمطالبة مليشيات الحوثي ولمخلوع بصرف مستحقاتهم الملية المتأخرة منذ ستة أشهر.

الخبر أعلاه بعنوان اليمن الان رئيس "هيئة التدريس"بجامعة صنعاء يتحدى المليشيات اخبار اليمن اليوم .
تم نشره بواسطة موقع آخر .. وبإمكانكم قراءة الخبر من مصدره الأصلي في اليمن العربي ولا يتحمل موقع أباره برس أي مسئولية عن محتوى الخبر المنقول من المصدر الذي يتحمل المسئولية الكاملة

أكمل قراءة الخبر من المصدر