الأخبار

كيف تتآكل مليشيا الحوثي من الداخل؟

تحدث القيادي الجنوبي الحوثي حسين زيد بن يحيى، أن مدير مكتب الرئاسة أحمد حامد المكنى (ابو محفوظ) ووزير الشباب والرياضة حسن زيد قاما بتعيين ولديهما مدراء لمكاتبهم.

واتهم زيد-المعين نائب وزير الشباب والرياضة بحكومة مليشيا الحوثي غير المعترف بها دوليا- في تغريدة على موقع التدوين المصغر”تويتر”، حامد وزيد بأنهما مظلة للفاسدين وأعداء للثورة( يقصد انقلاب جماعته في 21 سبتمبر على الدولة اليمنية).

وبين في منشوره قائلاً: ترسيخا لثقافة الرث الهالك عفاش الرجيم قام ورثته من أعداء الثورة والمسيرة القرآنية وكان السبق للمدعو الزماطة حسن محمد زيد الفرح الصنعاني بتعيين ابنه  مديرا عاما لمكتبه، وختمها مظلة الفاسدين احمد حامد المكنى ابو محفوظ السلفي بتعيين ابنه محفوظ مديرا لمكتبه في رئاسة الجمهورية.

وتمر مليشيا الحوثي بمرحلة عصيبة بسبب الخلافات والصراعات الداخلية الحادة بين قياداتها، على خلفية الفيد والاستحواذ على السلطة والثروة والمكاسب والمغانم، ليس أخرها الاَ قيام رئيس جامعة صنعاء الدكتور أحمد دغار، مطلع الاسبوع الجاري، بإغلاق مكتب نائبته للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتورة نجيبة مطهر.

 

عزيزي القارئ.. لقد قرأت خبر كيف تتآكل مليشيا الحوثي من الداخل؟ في موقع أباره برس ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك زيارة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد اليمني

زر الذهاب إلى الأعلى