الأخبار

معارك عنيفة شمال الضالع والجيش تدفع بقوات جديدة

دارت مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة من جهة وبين مليشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى، في محافظة الضالع ، جنوب اليمن.

واخبرت مصادر عسكرية، إن معارك عنيفة اندلعت منذ السادسة مساء الإثنين واستمرت حتى فجر يومنا هذا سقط فيها عشرات الحوثيين بين قتيل وجريح.

وبحسب المصادر فقد تسللت عناصر من مليشيا الحوثي إلى منطقة سوق الخميس آخر مناطق مديرية النادرة والمحاددة لمنطقة منخلة بجبهة حمك ومناطق أخرى بجبهة حمك غرب محافظة الضالع، قبل أن تتصدى لها قوات الجيش وتدور بين الجانبين معارك عنيفة.

المصادر أكدت تصدي قوات الجيش والمقاومة الشعبية للمليشيات الحوثية في قطاع منخلة وكبدتها خسائر فادحة في الوقت الذي عززت قوات الجيش الوطني ودفعت بتعزيزات عسكرية من القوات الخاصة والمقاومة الشعبية الى مواقع المواجهات والتي لا تزال على أوجها.

وتشهد مناطق شمال الضالع وشرق إب معارك مستمرة منذ نحو شهر بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي الانقلابية التي تسعى للتقدم إلى محافظة الضالع الخاضعة لسلطات الحكومة الشرعية.
 

عزيزي القارئ.. لقد قرأت خبر معارك عنيفة شمال الضالع والجيش تدفع بقوات جديدة في موقع أباره برس ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك زيارة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد اليمني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى