التخطي إلى المحتوى

عقد في مركز السل بمحافظة عدن اللقاء التحضيري لتنفيذ المرحلة الثانية من النشاط الايصالي التكاملي – محافظة ابين بحضور الاخ د. جمال ناصر امذيب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان م/ أبين والاستاذ يوسف الفريجي مدير عام البرنامج الوطني للتحصين الصحي الموسع والمشرف المركزي الأستاذ عبد الحكيم الوليدي ومدراء مكاتب الصحة ومشرفي التحصين بمديريات محافظة ابين.

حيث بدأ اللقاء بكلمة توجيهية من قبل الاخ مدير عام مكتب الصحة م/ ابين الدكتور جمال امذيب طالب خلالها مدراء ومشرفي التحصين ببذل مزيد من الجهود لرفع نسبة التغطية خلال ماتبقى من هذا العام .

كما ألقى الاخ مدير عام البرنامج الوطني للتحصين يوسف الفريجي كلمة أكد خلالها على ضرورة تكاتف الجميع للرقي بعمل التحصين والوصول إلى الهدف المرجو من هذا النشاط وكل الأنشطة.

بعد ذلك تم استعراض نتائج المرحلة الأولى من النشاط الايصالي التكاملي ومناقشة أوجه القصور التي رافقت سيرعمل المرحلة الأولى ومحاولة تجنبها في المرحلة الثانية.

حضر اللقاء د. منتصر العمودي مدير الرعاية الصحية الأولية م ابين والاخ حسن فضل حسن مشرف التحصين بالمحافظة والاخ كمال جبران منسق التغذية والاخ علي منصور مساعد مشرف التحصين بالمحافظة.

عزيزي القارئ.. لقد قرأت خبر لقاء تحضيري لتنفيذ المرحلة الثانية من النشاط الايصالي التكاملي بمحافظة أبين في موقع أباره برس ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك زيارة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد