الأخبار

صندوق نظافة عدن يواصل تقديم الخدمات للمجتمع في كل الظروف

بقلم معتز الشيخ

كما هي العادة وقبل كل مناسبة يكثف صندوق النظافة والتحسين في العاصمة عدن كل الجهود لإظهار العاصمة عدن في المستوى الجمالي الذي يليق بها ..

 

ومع قدوم عيد الاضحى المبارك قالت ادارة صندوق النظافة وتحسين المدينة في العاصمة عدن الاستنفار ورفع مستوى جاهزية العمال والاليات والاستعدادات القصوى لإستقبال عيد الاضحى المبارك والعاصمة عدن في ابها حلتها.. 

 

تأتي هذة الاستعدادات بتوجيهات صارمة ومتابعات حثيثة لتذليل الصعاب من المهندس قائد راشد المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة عدن عبر توجيه رؤساء الاقسام في المديريات برفع الجاهزية لإستكمال كافة اعمال النظافة على مستوى محافظة عدن وخصوصاً المديريات الساحلية تمهيداً لإستقبال زوار العيد والمديريات المكتضه بالاسواق والتي تخلف الآف الاطنان من المخلفات بشكل يومي وتصل الى الضعف في الثلاث الايام الاخيرة التي تسبق العيد.. 

 

وللامانة ان ادارة صندوق النظافة وعمال صندوق النظافة يقومون بجهود جبارة وتحت ظروف بالغة التعقيد للخروج بالعمل على افضل مستوى واظهار عدن بما يليق بها ان تظهر..

 

في النهاية لا يسعنا الا ان نقول شكراً قائد راشد شكراً نبيل غانم وشكراً لكل الطاقم الاداري في صندوق النظافة عدن ونرسل قبله على جبين كل عامل نظافة في عدن لما يقدمونه للعاصمة عدن وساكنيها.

عزيزي القارئ.. لقد قرأت خبر صندوق نظافة عدن يواصل تقديم الخدمات للمجتمع في كل الظروف في موقع أباره برس ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك زيارة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

زر الذهاب إلى الأعلى