الرئيسية / الاخبار المصرية / دبلوماسي سابق: السياسة الخارجية لمصر أصبحت أكثر فعالية

دبلوماسي سابق: السياسة الخارجية لمصر أصبحت أكثر فعالية

في دبلوماسي سابق: السياسة الخارجية لمصر أصبحت أكثر فعالية، تناقل يومنا هذا خبر دبلوماسي سابق: السياسة الخارجية لمصر أصبحت أكثر فعالية.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا دبلوماسي سابق: السياسة الخارجية لمصر أصبحت أكثر فعالية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع دبلوماسي سابق: السياسة الخارجية لمصر أصبحت أكثر فعالية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد جمعة:

تحدث السفير حسين هريدي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن جمهورية مصر استعادت بريقها الدولي، ودورها التاريخي بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمرة الخامسة في الجمعية العامة للأمم المتحدة.

كما أضاف هريدي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة في جمهورية مصر”، مساء السبت، أن السياسية الخارجية المصرية عادت لترسخ الانتماء القومي والوطني، وتمارس دورها التاريخي في منطقتها والمجتمع الدولي.

وأشار إلى أن مشاركة السيسي للمرة الخامسة منذ 2014 في الجمعية، دليل على فعالية السياسية الخارجية المصرية وحيوتها ونشاطها على كافة المحاور التي تمس الأمن القومي المصري ومصالحها.

ونوه إلى أن جمهورية مصر دولة ترأس الآن مجموعة الـ77 التي تضم دول الجنوب النامية، والتي أنشأت للدفاع عن مصالح الدولة النامية التي تحررت من الاستعمار الغربي.

مصدر الخبر : دبلوماسي سابق: السياسة الخارجية لمصر أصبحت أكثر فعالية : مصراوي<