الرئيسية / الاخبار المصرية / ​"كهرباء جمهورية مصر الوسطى": 750 مليون جنيه لتحويل الخطوط الهوائية إلى كابلات أرضية

​"كهرباء جمهورية مصر الوسطى": 750 مليون جنيه لتحويل الخطوط الهوائية إلى كابلات أرضية

في ​"كهرباء جمهورية مصر الوسطى": 750 مليون جنيه لتحويل الخطوط الهوائية إلى كابلات أرضية، تناقل يومنا هذا خبر ​"كهرباء جمهورية مصر الوسطى": 750 مليون جنيه لتحويل الخطوط الهوائية إلى كابلات أرضية.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ​"كهرباء جمهورية مصر الوسطى": 750 مليون جنيه لتحويل الخطوط الهوائية إلى كابلات أرضية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع ​"كهرباء جمهورية مصر الوسطى": 750 مليون جنيه لتحويل الخطوط الهوائية إلى كابلات أرضية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد صلاح:

تحدث المهندس مدحت فودة، رئيس شركة جمهورية مصر الوسطي لتوزيع الكهرباء، إنه تم تخصيص 750 مليون جنيه للمرحلة الثانية من تحويل الخطوط الهوائية إلى كابلات أرضية، فى إطار خطة الوزارة بالتنسيق مع شركات التوزيع ووزارة التنمية المحلية.

كما أضاف “فودة”، في تصريحات لـ”مصراوي”، الأربعاء، أنه تم تخصيص 184 مليون جنيه الشركة للمرحلة الأولى التي بدأت، أغسطس الماضي، ومن المقرر الانتهاء منها، مارس المقبل.

وتابع أنه تم تخصيص 2 مليار جنيه لتطوير شبكات التوزيع خلال العام الجاري، وتطوير الخطوط والمحولات ورفع قدرتها الإنتاجية وكفائتها، وتركيب مغذيات جديدة لتحسين جودة التغذية.

وأوضح أن الشركة تولي اهتمامًا بتعديل مسارات الخطوط الهوائية التي تمر بالكتل السكنية إلى كابلات أرضية، لما تمثله من خطورة على المواطنين، مضيفًا أنه يوجد أكثر من 70 مركزًا لشحن العدادات مسبوقة الدفع بمختلف القطاعات والإدارات التابعة للشركة.

مصدر الخبر : ​"كهرباء جمهورية مصر الوسطى": 750 مليون جنيه لتحويل الخطوط الهوائية إلى كابلات أرضية : مصراوي<