التخطي إلى المحتوى
وظائف خالية.. فرص العمل في الأزهر برواتب مجزية

في وظائف خالية.. فرص العمل في الأزهر برواتب مجزية، تناقل يومنا هذا في دولة مصر وظائف خالية.. فرص العمل في الأزهر برواتب مجزية.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وظائف خالية.. فرص العمل في الأزهر برواتب مجزية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل دولة مصر.
وتحدث موضوع وظائف خالية.. فرص العمل في الأزهر برواتب مجزية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وظائف خالية من أهم المصطلحات التي يبحث عنها المواطنين في المجتمع المصري، وظائف خالية لمختلف التخصصات، وظائف خالية لجميع المؤهلات، وظائف خالية لمعظم المجالات، وظائف خالية للمحاسبين، وظائف خالية في شركات كبرى، وظائف خالية لمندوبى المبيعات وظائف خالية للطلبة وظائف خالية للمعلمين، وظائف خالية للمحاسبين، وظائف خالية للمهندسين، وظائف خالية للصيادلة والأطباء، تلك الفئات يبحثون عن وظائف خالية بمرتبات مجزية من أجل تلبية احتياجاتهم في ظل ظروف المعيشة الصعبة فيبحث الجميع عن فرص عمل فضلاً عن أن كثيراً من المواطنين يعملون في أكثر وظيفة، فيبحثون عن وظائف خالية بالإضافة إلي وظائفهم الأساسية.

وأعلن الأزهر الشريف، عن عدة وظائف خالية طبقا لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحة التنفيذية.

والوظائف خالية، هي رئيس قطاع مكتب شيخ الأزهر، رئيس قطاع شئون المعاهد الأزهرية، ورئيس قطاع مدن البعوث الإسلامية، ووظائف خالية في الإدارات المركزية للمناطق الأزهرية والإدارات الهندسية بالمحافظات.

وتقدم طلبات شغل وظائف الخالية إلى الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بسكرتارية مكتب شيخ الأزهر بمقر المشيخة بحديقة الخالدين بالدراسة بالقاهرة اعتبارًا من الإثنين مقبل لمدة 15 يومًا وحتى نهاية يوم الثلاثاء الموافق 9/10/2018.

مصدر الخبر : وظائف خالية.. فرص العمل في الأزهر برواتب مجزية : أهل دولة مصر