الرئيسية / الاخبار المصرية / وزير الري يفتتح برنامج إعداد القيادات الشابة

وزير الري يفتتح برنامج إعداد القيادات الشابة

في وزير الري يفتتح برنامج إعداد القيادات الشابة، تناقل يومنا هذا في جمهورية مصر وزير الري يفتتح برنامج إعداد القيادات الشابة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير الري يفتتح برنامج إعداد القيادات الشابة، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع اهل جمهورية مصر.
وتناول موضوع وزير الري يفتتح برنامج إعداد القيادات الشابة، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

افتتح الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والري، البرنامج التدريبى فى مجال “برنامج إعداد القيادات الشابة بوزارة الرى” بقطاع التدريب بالسادس من أكتوبر، بحضور المهندسة زينب محمد فتح الله محمود، وعدد من قيادات الوزارة ومشاركة عدد 22 مهندسًا على مستوى الإدارات المركزية بالمحافظات.

ويعد هذا البرنامج بمثابة محاكاة للبرنامج الرئاسي، وسيقوم بإلقاء المحاضرات نخبة من السادة الخبراء والمتخصصين، بالإضافة إلى الاستعانة بمدربين من البرنامج الرئاسى فى مجال (مهارات التفاوض – بروتوكول الإجتماعات – شئون تعاقدية قانون 89 – قوانين الرى والصرف).

وفى نفس السياق، تحدثت المهندسة زينب محمد فتح الله، رئيس قطاع التدريب، إن فعاليات البرنامج تستمر لمدة أربعة أسابيع على مدار أربعة أشهر بواقع (أسبوع تدريبى من كل شهر)، لتأهيل قيادات شابة قادرة على الإدارة وتولى المسئولية والمناصب القيادية، وفقًا لأساليب الإدارة الحديثة لتكون مؤهله للعمل الإدارى والمجتمعى.

وأضافت أنه يقام بنفس التوقيت ولمدة ثلاثة أيام برنامج تدريبى فى مجال التسويق الإلكترونى لعدد 18 متدربًا للمؤهلات العليا والمتوسطة بالوزارة لزياده خبرتهم ورفع مهاراتهم وذلك لمواكبة التطور التكنولوجى الحديث.

مصدر الخبر : وزير الري يفتتح برنامج إعداد القيادات الشابة : أهل جمهورية مصر