الرئيسية / الاخبار المصرية / الوليد بن طلال يروج للسياحة في شرم الشيخ (فيديو)

الوليد بن طلال يروج للسياحة في شرم الشيخ (فيديو)

في الوليد بن طلال يروج للسياحة في شرم الشيخ (فيديو)، تناقل يومنا هذا في دولة مصر الوليد بن طلال يروج للسياحة في شرم الشيخ (فيديو).
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الوليد بن طلال يروج للسياحة في شرم الشيخ (فيديو)، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع اهل دولة مصر.
وتناول موضوع الوليد بن طلال يروج للسياحة في شرم الشيخ (فيديو)، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ظهر الأمير ورجل الأعمال السعودى الشهير فى الفيديو وهو يتابع استثماراته ومشروعاته فى شرم الشيخ، بصحبة رجل الأعمال المصرى هشام طلعت مصطفى؛ ويرتدى “الوليد” خلال الجولة ملابس كاجوال “شورت”، ويظهر متسلقا الجبال فى نطاق مشروعاته الاستثمارية، كما يقود دراجة هوائية فى ماراثون رياضى، ويلعب الكرة الطائرة، ويسبح فى مياه البحر الأحمر، ويمارس عددا من الألعاب الرياضية المائية.

كان الأمير الوليد بن طلال قد غادر مطار شرم الشيخ الدولى، الخميس الماضى، بعد قضاء أسبوع فى المدينة، عقد خلاله عدة اتفاقيات واجتماعات، منها الاتفاق على توسعات فندق “فورسيزون” بتكلفة 7.5 مليار جنيه.

وأشاد “الوليد” بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الاهتمام بمدينة شرم الشيخ والارتقاء بها، متمنيا لمصر وللرئيس السيسى دوام التوفيق والأمن والأمان، كما شكر اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، على الاهتمام بمنطقة خليج نعمة وتطويرها، وذلك فى الكلمة التى كتبها فى دفتر زوار منطقة خليج نعمة.

مصدر الخبر : الوليد بن طلال يروج للسياحة في شرم الشيخ (فيديو) : أهل دولة مصر