الرئيسية / الاخبار المصرية / أول فوج من حجاج قرعة الداخلية يغادر إلى الأراضي المقدسة يومنا هذا

أول فوج من حجاج قرعة الداخلية يغادر إلى الأراضي المقدسة يومنا هذا

في أول فوج من حجاج قرعة الداخلية يغادر إلى الأراضي المقدسة يومنا هذا، تناقل يومنا هذا في جمهورية مصر أول فوج من حجاج قرعة الداخلية يغادر إلى الأراضي المقدسة يومنا هذا.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أول فوج من حجاج قرعة الداخلية يغادر إلى الأراضي المقدسة يومنا هذا، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع اهل جمهورية مصر.
وفي تفاصيل موضوع أول فوج من حجاج قرعة الداخلية يغادر إلى الأراضي المقدسة يومنا هذا، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تمهيدًا لسفر باقى الأفواج الأخرى، بعد سفر أول فوج من الحجاج للمدينة المنورة يوم الأربعاء الماضى، يغادر أول فوج من حجاج بيت الله الحرام الفائزين بقرعة وزارة الداخلية، متوجهًا إلى مكة المكرمة يومنا هذا الأحد.

ومن المقرر مغادرة آخر فوج من الحجاج للمدينة فى 21 أغسطس، بينما يتحرك آخر فوج إلى مكة المكرمة يوم 25 أغسطس.

وفي تفاصيل اللواء عمرو لطفى، مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج، إن اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، أصدر توجيهات بالإعداد المسبق الجيد لموسم الحج، واختيار ضباط البعثة القائمين على خدمة الحجاج، والذى روعى عند اختيارهم أن يكون مشهودًا لهم بالكفاءة، وضبط النفس، وحسن التصرف فى المواقف الطارئة، بالإضافة إلى الإعداد الجيد للتجهيزات اللوجيستية اللازمة خلال موسم الحج.

مصدر الخبر : أول فوج من حجاج قرعة الداخلية يغادر إلى الأراضي المقدسة يومنا هذا : أهل جمهورية مصر