الرئيسية / الاخبار المصرية / رئيس "الوطنية للصحافة": "مرتضى" وافق على قبول عضويات الصحفيين بالزمالك

رئيس "الوطنية للصحافة": "مرتضى" وافق على قبول عضويات الصحفيين بالزمالك

في رئيس "الوطنية للصحافة": "مرتضى" وافق على قبول عضويات الصحفيين بالزمالك، تناقل يومنا هذا خبر رئيس "الوطنية للصحافة": "مرتضى" وافق على قبول عضويات الصحفيين بالزمالك.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس "الوطنية للصحافة": "مرتضى" وافق على قبول عضويات الصحفيين بالزمالك، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتناول موضوع رئيس "الوطنية للصحافة": "مرتضى" وافق على قبول عضويات الصحفيين بالزمالك، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتبت – هاجر حسني:
تحدث كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إنه تم الاتفاق على بدء صفحة جديدة مع المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك وقبول العضويات الجديدة والحديثة.

كما أضاف خلال اجتماع رؤساء مجالس إدارات الصحف القومية تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتثبيت أركان الدولة، يومنا هذا السبت، أن المستشار مرتضى منصور عبر عن احترامه للصحافة والصحفيين وأعاد العضويات مرة أخرى خلال اللقاء.

وتابع “فوجئت يومنا هذا بجريدة خصصت ٦ صفحات وغلاف لسب النادي وهو ما فتح المشكلة مرة أخرى”.

وأشار الى أنه هناك حلين أما أن ينسحب من الموضوع، أو يُكمل في سبيل حل المشكلة دون أن نلقى بالًا بالمسيئين، لافتًا إلى أن التدخل من قِبل الهيئة والنقابة في الأزمة كان لخدمة جموع الصحفيين.

مصدر الخبر : رئيس "الوطنية للصحافة": "مرتضى" وافق على قبول عضويات الصحفيين بالزمالك : مصراوي

أكمل قراءة الخبر من المصدر