أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / "جمهورية مصر للطيران" تنقل نحو 4000 حاج إلى الأراضى المقدسة يومنا هذا

"جمهورية مصر للطيران" تنقل نحو 4000 حاج إلى الأراضى المقدسة يومنا هذا

في "جمهورية مصر للطيران" تنقل نحو 4000 حاج إلى الأراضى المقدسة يومنا هذا، تناقل يومنا هذا في جمهورية مصر "جمهورية مصر للطيران" تنقل نحو 4000 حاج إلى الأراضى المقدسة يومنا هذا.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "جمهورية مصر للطيران" تنقل نحو 4000 حاج إلى الأراضى المقدسة يومنا هذا، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع اهل جمهورية مصر.
وتناول موضوع "جمهورية مصر للطيران" تنقل نحو 4000 حاج إلى الأراضى المقدسة يومنا هذا، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بواقع 10 رحلات إلى المدينة المنورة، تسير الشركة الوطنية “جمهورية مصر للطيران”، يومنا هذا الأحد، 18 رحلة جوية لنقل نحو 4000 حاج إلى الأراضى المقدسة.

وتقلع معظمها من مطار القاهرة الدولى، فيما عدا 4 رحلات تقلع من مطار برج العرب بالإسكندرية، وتسيير 8 رحلات إلى جدة تقلع جميعها من مطار القاهرة الدولى.

وتضم هذه الرحلات بعثات العمل، وبعثة وزارة الداخلية، وحجاج قرعة محافظات الإسكندرية، والبحيرة، ومرسى مطروح، وكفر الشيخ، والغربية، وتضامن محافظات القاهرة، والمنوفية، والسويس، بالإضافة إلى حج الأجانب والترانزيت من تورونتو، ولندن، وڤيينا، وأمستردام، فضلاً عن رحلة خاصة لسفر حجاج باماكو بجمهورية مالى.

مصدر الخبر : "جمهورية مصر للطيران" تنقل نحو 4000 حاج إلى الأراضى المقدسة يومنا هذا : أهل جمهورية مصر