الرئيسية / الاخبار المصرية / جمال حسين يطالب الدولة بدعم الصحافة القومية للقيام بدورها التنويري

جمال حسين يطالب الدولة بدعم الصحافة القومية للقيام بدورها التنويري

في جمال حسين يطالب الدولة بدعم الصحافة القومية للقيام بدورها التنويري، تناقل يومنا هذا في دولة مصر جمال حسين يطالب الدولة بدعم الصحافة القومية للقيام بدورها التنويري.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا جمال حسين يطالب الدولة بدعم الصحافة القومية للقيام بدورها التنويري، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع اهل دولة مصر.
وتناول موضوع جمال حسين يطالب الدولة بدعم الصحافة القومية للقيام بدورها التنويري، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعرب جمال حسين، رئيس تحرير الأخبار المسائي، عن أمله في أن تستفيد الدولة من القوة الناعمة لها، خاصة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سبق أن طرح فكرة إقامة عمل فني عن ثورة ٣٠ يونيو، ولكن لم يستجب أحد سواء رئاسة الوزراء أو وزارة الثقافة.

كما أضاف رئيس تحرير الأخبار المسائي، في الاجتماع الثالث الذي تعقده الهيئة الوطنية للصحافة، برئاسة كرم جبر، مع رؤساء مجالس إدارات وتحرير الصحف القومية، يومنا هذا السبت، لوضع خطة مشتركة لمواجهة مخططات محاولات إفشال الدولة المصرية، أن دور الصحافة مهم جدا وعلى الدولة، أن تدعم الصحف القومية، لافتا إلى أن الهيئة الوطنية للصحافة تقوم بدور لاستعادة هذا الدور.

وتابع: “لا بد أن نذكر الدولة، أن فيلم دكان شحاتة وهي فوضى مهدوا لثورة يناير، وأيضا أغنية بشرة خير هي التي مهدت لثورة ٣٠ يونيو”، مجددا طلبه على دعم الدولة للصحافة القومية التي لها دور في الفكر التنويري للمجتمع من خلال القلم.

مصدر الخبر : جمال حسين يطالب الدولة بدعم الصحافة القومية للقيام بدورها التنويري : أهل دولة مصر