الرئيسية / الاخبار المصرية / بعد قليل.. السيسي يفتتح عددًا من المدارس اليابانية

بعد قليل.. السيسي يفتتح عددًا من المدارس اليابانية

في بعد قليل.. السيسي يفتتح عددًا من المدارس اليابانية، تناقل يومنا هذا في دولة مصر بعد قليل.. السيسي يفتتح عددًا من المدارس اليابانية.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بعد قليل.. السيسي يفتتح عددًا من المدارس اليابانية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل دولة مصر.
وتحدث موضوع بعد قليل.. السيسي يفتتح عددًا من المدارس اليابانية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد قليل، عددًا من المدارس اليابانية، التى تم إنشاؤها مؤخرًا فى مختلف محافظات دولة مصر، وتعتمد المدارس اليابانية على “أنشطة التوكاتسو”، التى تسعى لبناء شخصية الطلاب، وذلك بالتزامن مع تطبيق نظام التعليم الجديد، الذى يعتمد على الوسائل التكنولوجية الحديثة كالتابلت المتوفر عليه مصرف المعرفة، فضلًا عن الاعتماد على الامتحانات القائمة على الفهم وليس مجرد الحفظ والتلقين، على أن يتم تقييم هذه الامتحانات إلكترونيًا، ومن المقرر أن يصطحب الرئيس السيسي، الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، أثناء افتتاح المدارس اليابانية.

وأعلنت الوزارة فى 18/9/2018، أن إجمالي المصروفات المطلوب تسديدها للالتحاق بالمدارس اليابانية تبدأ من 7170 جنيها مصرى، ويتم تسديد تلك المصروفات على حساب المدارس المصرية اليابانية في المصرف الأهلي، خلال 5 أيام عمل من تاريخ وصول الرسالة.

مصدر الخبر : بعد قليل.. السيسي يفتتح عددًا من المدارس اليابانية : أهل دولة مصر