الرئيسية / الاخبار المصرية / متحدث الكهرباء: تصفية المتقدمين لوظيفة "فني" إلى 45 ألفًا.. واختبار 50 شابًَا يوميًا

متحدث الكهرباء: تصفية المتقدمين لوظيفة "فني" إلى 45 ألفًا.. واختبار 50 شابًَا يوميًا

في متحدث الكهرباء: تصفية المتقدمين لوظيفة "فني" إلى 45 ألفًا.. واختبار 50 شابًَا يوميًا، تناقل يومنا هذا في جمهورية مصر متحدث الكهرباء: تصفية المتقدمين لوظيفة "فني" إلى 45 ألفًا.. واختبار 50 شابًَا يوميًا.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا متحدث الكهرباء: تصفية المتقدمين لوظيفة "فني" إلى 45 ألفًا.. واختبار 50 شابًَا يوميًا، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع اهل جمهورية مصر.
وفي تفاصيل موضوع متحدث الكهرباء: تصفية المتقدمين لوظيفة "فني" إلى 45 ألفًا.. واختبار 50 شابًَا يوميًا، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

صرح الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، بأنه تمت تصفية المتقدمين في وظيفة “فني” للعمل بشركات توزيع وإنتاج الكهرباء وفقا لشروط الوظيفة الذى حددتها وزارة الكهرباء، مؤكدًا أنه تم تشكيل لجان اختبارات محايدة برئاسة رؤساء شركات الكهرباء وعضوية رؤساء قطاعات الشبكات والإنتاج والموارد البشرية، وبإشراف ومتابعة كاملة من قيادات الشركة القابضة لكهرباء جمهورية مصر.

وأوضح المتحدث باسم الكهرباء، أنه سيتم اختيار ألف من بين المتقدمين وممن تنطبق عليهم المواصفات الفنية المطلوبة، وعقدت شركة التوظيف التى تعاقدت معها الوزارة عدة لجان للاختبار، وتقوم كل لجنة باختبار 50 شابًا يوميا، وتتكون لجنة الاختبار من رئيس شركة توزيع أو إنتاج كهرباء ورئيس قطاع شبكات من شركة أخري، ورئيس قطاع موارد بشرية من شركة أخرى لضمان حيادية الاختيار.

وتقدم للوظفية حوالى ١٤٢ ألفا تم تصفيتهم إلى 45 ألفا ممن تنطبق عليهم الشروط، التى تضمنت أن يكون المتقدم من خريجى شعبة كهرباء قوى أوميكانيكا قوى أوأجهزة تحكم واليكترونيات صناعية، وأن يكون لديه المعرفة العلمية اللازمة والقدرة على العمل تحت ضغط، وإجادة اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي، واجتياز الاختبارات الفنية والطبية.

مصدر الخبر : متحدث الكهرباء: تصفية المتقدمين لوظيفة "فني" إلى 45 ألفًا.. واختبار 50 شابًَا يوميًا : أهل جمهورية مصر