الرئيسية / الاخبار المصرية / 671 محاضر تمويني و192 مخالفة حماية مستهلك خلال يوليو بالقاهرة

671 محاضر تمويني و192 مخالفة حماية مستهلك خلال يوليو بالقاهرة

في 671 محاضر تمويني و192 مخالفة حماية مستهلك خلال يوليو بالقاهرة، تناقل يومنا هذا في جمهورية مصر 671 محاضر تمويني و192 مخالفة حماية مستهلك خلال يوليو بالقاهرة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا 671 محاضر تمويني و192 مخالفة حماية مستهلك خلال يوليو بالقاهرة، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع اهل جمهورية مصر.
وفي تفاصيل موضوع 671 محاضر تمويني و192 مخالفة حماية مستهلك خلال يوليو بالقاهرة، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، ضرورة الاستمرارية في عملية ضبط الأسواق والأسعار وتفعيل التفتيش والرقابة لحماية المستهلك من أساليب الغش والتلاعب التجاري، وضبط السلع مجهولة المصدر والغير مطابقة للمواصفات واتخاذ الإجراءات القانونية للقضاء على وسائل الغش التجاري والتلاعب بالمستهلكين من قبل التجار حفاظاَ على صحة وسلامة المواطن القاهري.

وصرح إبراهيم عسقلانى مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقاهرة، بأن إجمالى عدد المحاضر المحررة والتى أسفرت عنها الحملات المتواصلة خلال شهر يوليو تجاوزت 671 محضر، وشملت 192 مخالفة قانون حماية المستهلك، وكذلك 132 محضر بيع بأزيد من التسعيرة المحددة، بالإضافة الى محاضر بيع سلع مجهولة المصدر، و184 مخالفات متنوعة و113 مخالفة مزاولة النشاط بدون شهادات صحية.

كما أسفرت حملات الرقابة والتفتيش هذا الشهر لم تقتصر فقط على السلع الغذائية ومعروضات المحلات بالأسواق بل شملت المضبوطات التى تم التحفظ عليها عدد من الأدوات المدرسية والكهربائية والمصنوعات الجلدية والأقمشة وكماليات السيارات المجهولة المصدر والغير مطابقة للمواصفات، وجارى مواصلة مجهود مجموعات العمل المشكلة بشكل يومي على مدار الشهر الجارى وحتى استقبال عيد الأضحى المبارك.

مصدر الخبر : 671 محاضر تمويني و192 مخالفة حماية مستهلك خلال يوليو بالقاهرة : أهل جمهورية مصر