أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / برلماني يطالب المحافظين الجدد بجدول زمني لتنفيذ مشروعات التنمية

برلماني يطالب المحافظين الجدد بجدول زمني لتنفيذ مشروعات التنمية

في برلماني يطالب المحافظين الجدد بجدول زمني لتنفيذ مشروعات التنمية، تناقل يومنا هذا خبر برلماني يطالب المحافظين الجدد بجدول زمني لتنفيذ مشروعات التنمية.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا برلماني يطالب المحافظين الجدد بجدول زمني لتنفيذ مشروعات التنمية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع برلماني يطالب المحافظين الجدد بجدول زمني لتنفيذ مشروعات التنمية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- هند الشامي:
ثمن النائب البدري أحمد ضيف، نائب محافظة أسيوط، حركة المحافظين الجديدة، مؤكدا أنها تصب في المصلحة العامة وتأتي في إطار استكمال مسيرة البناء والنجاح، من خلال تنفيذ المشروعات القومية وفقا لرؤية الدولة 2030، وتوجيهات القيادة السياسية.

وطالب البدري، في بيان يومنا هذا الخميس، المحافظين الجدد بوضع خطة عمل بجدول زمني محدد لمراعاة التنفيذ، مشددا على ضرورة مراعاة محافظات الصعيد، وتنفيذ توجيهات الرئيس الخاصة برفع التهميش عنه الذي ظل يعاني منه لسنوات طويلة، لافتا إلى أن القيادة السياسية الحالية أعطت الصعيد أولوية خاصة من خلال تنفيذ عدد من المشروعات القومية في مختلف المحافظات بهدف توفير فرص عمل والتعمير والقضاء على الفقر.

وأكد عضو مجلس النواب، أن أبرز الملفات التي تعاني منها محافظات الصعيد تتمثل في مشاكل الصرف الصحي والكثافة في الفصول الدراسية، والمنظومة الصحية وشبكة الطرق وتوفير فرص عمل، ولهذا على المحافظين الجدد وضع نصب أعينهم هذه الملفات لإيجاد حلول لها.

مصدر الخبر : برلماني يطالب المحافظين الجدد بجدول زمني لتنفيذ مشروعات التنمية : مصراوي<