الرئيسية / الاخبار المصرية / المتحدث العسكري: استشهاد ضابط و5 آخرين.. ومقتل 3 تكفريين سيناء

المتحدث العسكري: استشهاد ضابط و5 آخرين.. ومقتل 3 تكفريين سيناء

في المتحدث العسكري: استشهاد ضابط و5 آخرين.. ومقتل 3 تكفريين سيناء، تناقل يومنا هذا في دولة مصر المتحدث العسكري: استشهاد ضابط و5 آخرين.. ومقتل 3 تكفريين سيناء.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا المتحدث العسكري: استشهاد ضابط و5 آخرين.. ومقتل 3 تكفريين سيناء، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل دولة مصر.
وتحدث موضوع المتحدث العسكري: استشهاد ضابط و5 آخرين.. ومقتل 3 تكفريين سيناء، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث العقيد تامر الرفاعي المتحدث العسكري أنه استمرارا اً لجهود القوات المسلحة في مكافحة العناصر الإرهابية بشمال سيناء ، استطاعت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى، من القضاء على عدد (3) فرد تكفيرى وبحوزتهم كمية من الأسلحة والذخائر، وعددا من العبوات الناسفة وتدمير عدد (4) عربة خاصة العناصر التكفيرية ومقتل من بداخلهم. 

جاء ذلك استمرارًا لجهود القوات المسلحة فى مكافحة العناصر الإرهابية بشمال سيناء.

وفى سياق آخر، انفجرت عبوة ناسفة فى إحدى المركبات الخاصة بالقوات المسلحة أثناء مداهمة إحدى البؤر الإرهابية نتج عنها استشهاد ضابط و(5) آخرين.

وتنعى القوات المسلحة شهدائها الأبرار داعيين الله عز وجل، أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

مصدر الخبر : المتحدث العسكري: استشهاد ضابط و5 آخرين.. ومقتل 3 تكفريين سيناء : أهل دولة مصر