الرئيسية / الاخبار المصرية / "كلاكيت تاني مرة".. التموين توضح حقيقة حذف أصحاب الدخل المرتفع من البطاقات

"كلاكيت تاني مرة".. التموين توضح حقيقة حذف أصحاب الدخل المرتفع من البطاقات

في "كلاكيت تاني مرة".. التموين توضح حقيقة حذف أصحاب الدخل المرتفع من البطاقات، تناقل يومنا هذا خبر "كلاكيت تاني مرة".. التموين توضح حقيقة حذف أصحاب الدخل المرتفع من البطاقات.

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "كلاكيت تاني مرة".. التموين توضح حقيقة حذف أصحاب الدخل المرتفع من البطاقات، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع "كلاكيت تاني مرة".. التموين توضح حقيقة حذف أصحاب الدخل المرتفع من البطاقات، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتبت- عايدة رضوان:

نفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، حذف المواطنين من البطاقات التموينية بسبب الدخل المرتفع.

واخبرت الوزارة فى بيان أصدرته، يومنا هذا الجمعة، :”لم يحذف أي مواطن من البطاقات التموينية خلال المرحلة الحالية، وكل ما يجرى الآن هو حذف الأفراد المتوفين والمسافرين والأسماء المكررة على أكثر من بطاقة تموينية نظرًا لعدم الفصل الاجتماعي”.

وكان مجلس الوزراء أصدر بيانا صباح يومنا هذا الجمعة، عبر مركزه الإعلامي، وضح فيه حقيقة ما تردد من أنباء عن حذف مواطنين من البطاقات التموينية بسبب الدخل المرتفع.

وتحدث المركز الإعلامي إنه تواصل مع وزارة التموين، والتي نفت صحة تلك الأنباء بشكل قاطع، مُؤكدةً عدم حذف أي مواطن من البطاقات التموينية خلال المرحلة الحالية.

وأضافت وزارة التموين، أنه تم مد فترة تحديث بيانات البطاقات التموينية، وأن هناك مساعي لضبط ما لديها من بيانات، ويجب على المواطنين القيام بتحديث بياناتهم على الموقع الرسمي لوزارة التموين حتى 8 نوفمبر، وأنه لن يكون متاحا بعد هذا التاريخ تعديل البيانات، ويحق للوزارة عندئذ اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المواطن صاحب البيانات الخاطئة، ومن بينها حذفه، ومن لديه صعوبة في تصحيح بياناته عبر الإنترنت عليه التوجه لمكتب التموين لإتمام الإجراءات.

وأوضحت وزارة التموين أن الهدف من عمليات تنقية البطاقات التموينية المطلوبة هو ضمان توجيه الدعم لمستحقيه وللفئات الأكثر احتياجاً والأولى بالرعاية، وفور الانتهاء من عمليات التنقية، سيتم إضافة المستحقين الجُدد.

مصدر الخبر : "كلاكيت تاني مرة".. التموين توضح حقيقة حذف أصحاب الدخل المرتفع من البطاقات : مصراوي<