الرئيسية / الاخبار المصرية / الإفراج عن 6 من قيادي "جمهورية مصر القوية".. وأبو الفتوح أمام نيابة أمن الدولة غدا

الإفراج عن 6 من قيادي "جمهورية مصر القوية".. وأبو الفتوح أمام نيابة أمن الدولة غدا

في الإفراج عن 6 من قيادي "جمهورية مصر القوية".. وأبو الفتوح أمام نيابة أمن الدولة غدا، تناقل يومنا هذا في جمهورية مصر الإفراج عن 6 من قيادي "جمهورية مصر القوية".. وأبو الفتوح أمام نيابة أمن الدولة غدا.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الإفراج عن 6 من قيادي "جمهورية مصر القوية".. وأبو الفتوح أمام نيابة أمن الدولة غدا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل جمهورية مصر.
وتحدث موضوع الإفراج عن 6 من قيادي "جمهورية مصر القوية".. وأبو الفتوح أمام نيابة أمن الدولة غدا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اوضحت مصادر أمنية، أنه تم الإفراج عن أعضاء المكتب السياسي لحزب جمهورية مصر القوية عقب القبض عليهم داخل منزل الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، مساء يومنا هذا الأربعاء.

وأكد المصادر في تصريحات لـ”أهل جمهورية مصر” أن الأعضاء الـ6 تم الإفراج عنهم دون رئيس الحزب عبد المنعم أبوالفتوح الذى من المقرر أن يعرض على نيابة أمن الدولة طورائ بتهمة الانتماء لجماعة الإرهابية.

وكانت قوات الأمن ألقت القبض على أبو الفتوح بالإضافة إلى 6 من قيادي الحزب “أحمد عبد الجواد، أحمد إمام، محمد عثمان، عبد الرحمن هريدي، تامر جيلاني، أحمد سالم” خلال تواجدهم بمنزل الأول بالتجمع الخامس بعد وصوله القاهرة يومنا هذا.

مصدر الخبر : الإفراج عن 6 من قيادي "جمهورية مصر القوية".. وأبو الفتوح أمام نيابة أمن الدولة غدا : أهل جمهورية مصر