الرئيسية / الاخبار المصرية / ​الصحة: إطلاق مبادرة "دولة مصر بلا إدمان" من الإسكندرية.. غدًا

​الصحة: إطلاق مبادرة "دولة مصر بلا إدمان" من الإسكندرية.. غدًا

في ​الصحة: إطلاق مبادرة "دولة مصر بلا إدمان" من الإسكندرية.. غدًا، تناقل يومنا هذا خبر ​الصحة: إطلاق مبادرة "دولة مصر بلا إدمان" من الإسكندرية.. غدًا.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ​الصحة: إطلاق مبادرة "دولة مصر بلا إدمان" من الإسكندرية.. غدًا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع ​الصحة: إطلاق مبادرة "دولة مصر بلا إدمان" من الإسكندرية.. غدًا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتبت – سحر عزام:

تحدثت الدكتورة منن عبد المقصود، أمين عام الصحة النفسية وعلاج الإدمان بوزارة الصحة إن الوزارة ستطلق غدا مبادرة “دولة مصر بلا إدمان” من محافظة الإسكندرية لتوعية المواطنين بمخاطر الإدمان وسبل العلاج.

وأضافت “عبد المقصود” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “دولة مصر النهاردة” المذاع على قناة دولة مصر الأولى، الأربعاء، أن المبادرة تشمل أنشطة توعوية ومشاركات علمية مع الشباب للوصول إليهم في الشارع والأندية ومراكز الشباب وفي مختلف حياتهم اليومية وليس فقط في المستشفيات.

وتابع، أن مبادرة “دولة مصر بلا إدمان” ستوفر للمواطن الجانب العلمي لمواجهة مشكلة الإدمان من خلال ندوات علمية وخدمات توعية، فضلا عن التعاون مع الإعلام لتوعية المواطنين بمخاطر الإدمان.

مصدر الخبر : ​الصحة: إطلاق مبادرة "دولة مصر بلا إدمان" من الإسكندرية.. غدًا : مصراوي<