أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / شقيق "قتيل الرحاب" يكشف كواليس اللحظات الأخيرة للحادث

شقيق "قتيل الرحاب" يكشف كواليس اللحظات الأخيرة للحادث

في شقيق "قتيل الرحاب" يكشف كواليس اللحظات الأخيرة للحادث، تناقل يومنا هذا خبر شقيق "قتيل الرحاب" يكشف كواليس اللحظات الأخيرة للحادث.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا شقيق "قتيل الرحاب" يكشف كواليس اللحظات الأخيرة للحادث، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع شقيق "قتيل الرحاب" يكشف كواليس اللحظات الأخيرة للحادث، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتبت- سحر عزام:

علّق عمر أسامة، شقيق “بسام” قتيل مدينة الرحاب، على اعترافات الوالد وابنته المتهمان بقتل شقيقه، قائلًا: “حسبي الله ونعم الوكيل فيها وفي وأبوها وأمها”.

واخبر “أسامة”، في مداخلة هاتفية لبرنامج “90 دقيقة”، المذاع على قناة “المحور”، يومنا هذا الأربعاء، قبل وفاة شقيقة بنحو 15 يوما أخبرني أنه علم بامتلاك والد خطيبته شهادة وفاة مزورة، وطلب أن يكون الأمر سرًا حتى يتأكد من الأمر، مضيفًا أن شقيقة واجه خطيبته بالأمر لكنها نفت كل ما قيل وأكدت له أن والدها يعمل دكتور صيدلي.

كما أضاف أنه أثناء التحقيقات قامت قوات الأمن بالكشف عن زوجة القاتل وتبين أنها متهمة في 87 قضية شيكات مزورة، متابعًا: “أثناء التحقيقات مع المتهم جالي تليفون من رقم أخويا نفسه واحد كلمني وبيسومني على أخويا بـ600 ألف دولا، والقاتل وقتها لما شوفته كان بيصبص في عيني ويضحك ولا كأنه يعرف حاجة”.

وتابع: “المساومة كانت غريبة وطريقة الدفع كانت غريبة عن طريق عملة الكترونية مشفرة بيكوتين”، مضيفًا: “والدي في انهيار تام منذ علمه بالواقعة، ووالدتي سقطت مغشيا عليها ولا تتحدث”.

مصدر الخبر : شقيق "قتيل الرحاب" يكشف كواليس اللحظات الأخيرة للحادث : مصراوي<