الرئيسية / الاخبار المصرية / "رسالة غامضة" تؤخر إقلاع رحلة باريس ساعة ونصف من مطار القاهرة -(صورة)

"رسالة غامضة" تؤخر إقلاع رحلة باريس ساعة ونصف من مطار القاهرة -(صورة)

في "رسالة غامضة" تؤخر إقلاع رحلة باريس ساعة ونصف من مطار القاهرة -(صورة)، تناقل يومنا هذا خبر "رسالة غامضة" تؤخر إقلاع رحلة باريس ساعة ونصف من مطار القاهرة -(صورة).

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "رسالة غامضة" تؤخر إقلاع رحلة باريس ساعة ونصف من مطار القاهرة -(صورة)، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وفي تفاصيل موضوع "رسالة غامضة" تؤخر إقلاع رحلة باريس ساعة ونصف من مطار القاهرة -(صورة)، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب – طه عبيد:

تحدثت مصادر بمطار القاهرة، إن رحلة جمهورية مصر للطيران رقم 801، والمتجهة إلى باريس، تأخرت ساعة ونصف عن الإقلاع يومنا هذا الثلاثاء، بعد أن وجد طاقم الضيافة ورقة مكتوب عليها “start 4” -وتعني بالعربية البداية الرابعة- في دورة مياه الطائرة.

وأشارت المصادر إلى أنه تم تفتيش الطائرة والركاب وأقلعت الرحلة إلي باريس بعد التأكد من سلبية الورقة التي عُثر عليها.

وأضافت مصادر أمنية بالمطار، إن سلطات الأمن تلقت بلاغا من طاقم الرحلة بوجود “رسالة غامضة” داخل حمام الطائرة، وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية المعنية ومشطت الطائرة بالكلاب البوليسية وأجهزة الكشف عن المفرقعات.

وأشارت المصادر في تصريحات صحفية، إلى أن قوات الأمن لم تعثر على شئ داخل الطائرة، وأقلعت الطائرة وعلى متنها 69 راكبًا بعد تأخرها ساعة ونصف، بعد التأكد من سلبية البلاغ.

مصدر الخبر : "رسالة غامضة" تؤخر إقلاع رحلة باريس ساعة ونصف من مطار القاهرة -(صورة) : مصراوي

أكمل قراءة الخبر من المصدر