الرئيسية / الاخبار المصرية / أبو الغيط يوجه رسالةً هامة لوزيرة خارجية الهند بشأن الممارسات الإسرائيلية

أبو الغيط يوجه رسالةً هامة لوزيرة خارجية الهند بشأن الممارسات الإسرائيلية

في أبو الغيط يوجه رسالةً هامة لوزيرة خارجية الهند بشأن الممارسات الإسرائيلية، تناقل يومنا هذا في دولة مصر أبو الغيط يوجه رسالةً هامة لوزيرة خارجية الهند بشأن الممارسات الإسرائيلية.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أبو الغيط يوجه رسالةً هامة لوزيرة خارجية الهند بشأن الممارسات الإسرائيلية، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع اهل دولة مصر.
وتناول موضوع أبو الغيط يوجه رسالةً هامة لوزيرة خارجية الهند بشأن الممارسات الإسرائيلية، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وجه الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، رسالةً رسمية إلى وزيرة الشئون الخارجية بالهند سوشما سواراج تناولت الأبعاد التاريخية والمُستجدة للعلاقات ما بين الجامعة العربية والهند.

وصرح الوزير المفوض محمود عفيفي المتحدث الرسمي باسم الأمين العام، بأن الرسالة تضمنت بعض التساؤلات لدى الجانب العربي إزاء الزيارة التي قام بها رئيس وزراء الهند مؤخراً لإسرائيل، من دون أن تشملَ فلسطين، مُشيراً إلى اعتزاز العالم العربي، على المستويين الحكومي والشعبي، بالمواقف الهندية الداعمة للحقوق العربية عبر عقود.

وأكد عفيفي رغبة الجامعة العربية في مواصلة الجانب الهندي اتخاذ هذه المواقف، خاصة فيما يتعلق بالتصدي لاستمرار الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية، وعدم منح غطاء سياسي يُمكن إسرائيل من تحدي الإرادة الدولية ومواصلة سياساتها القمعية تجاه
الشعب الفلسطيني، والتي طالت مؤخراً حرمان الأفراد من حقهم الثابت في ممارسة الشعائر الدينية في الحرم القدسي الشريف.

مصدر الخبر : أبو الغيط يوجه رسالةً هامة لوزيرة خارجية الهند بشأن الممارسات الإسرائيلية : أهل دولة مصر